الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الاتحاد السكندري ينتصر على الأهلي في أول جولات نهائي دوري سوبر السلة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تغلب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري على نظيره الأهلي بنتيجة 71-69، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الليلة على صالة ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري سوبر المحترفين لكرة السلة موسم 2023-2024، والذي يلعب بنظام بلاي أوف 5.

أنهى رجال الأهلي الفترة الأولى بتفوق بنتيجة 18-11، وأكمل الأهلي اداءه لينهي الفترة الثانية بنتيجة 36-32، وحسم الأهلي الفترة الثالثة لصالحه بنتيجة 52-50، لتشهد الفترة الرابعة 10 دقائق مارثونية حسمها زعيم الثغر في النهاية لصالحه.

ويلعب نهائي دوري السلة بنظام BESt OF5، على أن يحصد اللقب الفريق الفائز في ثلاث مباريات.

وكان الأهلي وصل إلى نهائي بطولة الدوري بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 3-0 في عدد اللقاءات.

على الجانب الأخر تفوق الاتحاد السكندري على سبورتنج في نصف النهائي بعد الفوز عليه 3-0 في عدد اللقاءات، ليضمن مقعده في النهائي لتتكرر المواجهة بينه وبين المارد الأحمر للمرة الثانية خلال أخر موسمين.

حكم مباراة الأهلي والاتحاد في كرة السلة

وأسند الاتحاد المصري لكرة السلة، مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر، للحكم اللاتيفي مارتنز كولوفيزك، ويعاونه مواطنه جاتس سالين، والبورتريكى  روبرتو فاسكوز.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط