الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مجلس الحرب الإسرائيلي يوافق على خطة تسمح بانتشار قيادة محلية بشمال غزة

مجلس الحرب الإسرائيلي
مجلس الحرب الإسرائيلي

أكد مراسل قناة القاهرة الإخبارية أن مجلس الحرب الإسرائيلي وافق على خطة التي تسمح بانتشار قيادة محلية في شمال قطاع غزة.

جيش الاحتلال سيوفر حماية انتشار القيادة المحلية

وأشارت هيئة البث الإسرائيلية أن جيش الاحتلال، من المقرر أن يقوم بتوفير الحماية في بعض مناطق قطاع غزة وذلك للسماح بانتشار قيادات محلية.

مجلس الحرب

الأمم المتحدة تضع إسرائيل في القائمة السوداء 

أعلن ستيفان دوغاريك المتحدث الرسمي باسم الامم المتحدة أنها قررت وضع إسرائيل في القائمة السوداء التي تقتل الأطفال وتنتهك حقوقهم بجانب التنظيمات الإرهابية مثل تنظيم داعش والقاعدة وبوكو حرام.

وهاجم السفير الإسرائيلي قرار الأمم المتحدة بوضع الكيان على القائمة السوداء قائلاً إن الجيش الإسرائيلي هو “ الأكثر أخلاقية في العالم”، متهماً الأمين العام للأمم المتحدة جوتيريش بدعم الإرهاب والتحريض على الكراهية ضد إسرائيل.

الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار الأمم المتحدة

كما صرح المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية بأن الرئاسة أعربت عن ترحيبها بقرار الأمم المتحدة بوضع الاحتلال الإسرائيلي على القائمة السوداء بعد الجرائم التي تقوم بها من انتهاكات ضد الأطفال، مؤكدا أن هذه القرار أول الخطوات لمحاسبة الاحتلال على جرائمه.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط