الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

زوجة سفاح التجمع: حاول يقتلني كتير والمفروض كنت أكون أول ضحية له

لبنى غانم زوجة سفاح
لبنى غانم زوجة سفاح التجمع

سفاح التجمع، كشفت لبني غانم، زوجة سفاح التجمع «كريم محمد سليم»، تفاصيل جديدة عن القضية التي شغلت الرأي العام خلال الأيام الماضية، كشفت زوجة سفاح التجمع لبنى غانم تفاصيل جديدة عن القضية التي تشغل الرأي العام خلال الفترة الماضية.

سفاح التجمع، وأكدت لبنة خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج الحكاية المُذاع على قناة إم بي سي مصر، أنها تزوجت من كريم محمد سليم "سفاح التجمع" منذ أكثر من 10 سنوات في محافظة الإسكندرية.

لبنى غانم زوجة سفاح التجمع

وأوضحت خلال تصريحاتها أنها لا تعرف أي أخبار عن المتهم منذ أكثر من ثلاث سنوات حتى أنها لا تعلم أي شئ عن ابنها عقب مغادرتها له متابعة: أنها لا تعلم أي شئ عن ابنها منذ أكثر من ثلاث سنوات قائله: «واخد ابني، ومش مخليني أشوفه، بقالي أكتر من 3 سنوات مشفتش ابني، بقالي 3 سنين بموت عايزة ابني ومش عارفه أوصله».

لبنى زوجة سفاح التجمع مع عمرو أديب

 

 

وأشارت لبنى أنها تحمل جنسيتين مصرية وبريطانية، وأنها غادرت البلاد فرارًا من سفاح التجمع الذي حاول التعدي عليها أكثر من مرة أثناء فترة زواجهم وأنها تعرضت للعنف والتهديد بالقتل أكثر من مره هى وأخواتها.

سفاح التجمع، وقالت: «سفاح التجمع حاول يقتلني كتير، أنا المفروض كنت أكون أول ضحية له، والضرب كان أقل شيء بالنسبة له، وكنت بستحمل عشان ابني، أنا هربت بسببه لبريطانيا، بقالي 3 سنين مستخبية منه ومش عارفة بيلاقيني إزاي وبهرب تاني منه، ولما بقولهم ده هيقتلني محدش بيصدقني، وكان بيهدد اخواتي بالقتل لو ماقالولوش مكاني».

زوجة سفاح التجمع

وأضافت زوجة سفاح التجمع بأن المتهم لايحمل إلا الجنسية المصرية وأن جميع الشهادات العلمية التى يحملها حصل عليها مقابل المال: «هو لا يحمل الجنسية الأمريكية، وكل شهاداته العلمية اشتراها مقابل مال، ووالدته اللي كانت بتختمها بحكم منصبها، وكان عنده قضايا تحرش في أمريكا، واكتشفت ده من سنتين، وكان مخبي عليا، ورفع عليا قضايا زنا، واتحكم فيها في البراءة، ورفعت عليه قضية طلاق من سنين، ولما عرفت إنه بيقتل الضحايا كان طبيعي ومتوقع إنه يعمل كده».

سفاح التجمع كان متهم بالتحرش في أمريكا

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط