الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وزير الصحة يتفقد مستشفيات المدن الساحلية قبل بداية الموسم الصيفي

أشاد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، باستحداث عيادة جديدة في تخصص تجميل الوجه بمستشفى العلمين النموذجي، باعتبارها أول نموذج لهذا النوع من الخدمات الطبية داخل مستشفيات وزارة الصحة والسكان.

 جاء ذلك خلال زيارته التفقدية للمستشفى بمحافظة مطروح اليوم السبت، في إطار جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل في المنشآت الصحية، والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، تزامنًا مع قرب احتفالات عيد الأضحى المبارك وزيادة تردد المواطنين على المدن الساحلية خلال فصل الصيف.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير تفقد الأقسام الطبية المستحدثة في مستشفى العلمين النموذجي خلال العام الجاري 2024، والتي تشمل وحدات السكتة الدماغية، والأشعة المقطعية، وعيادة تجميل الوجه، بالإضافة إلى تفعيل قسم القسطرة المخية.

وأشار عبدالغفار إلى أن الوزير تجول في أقسام المستشفى المختلفة لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة والتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية والجراحية، مشددًا على ضرورة الاستعداد الدائم للمستشفى نظرًا لموقعه الجغرافي المتميز على الكيلو 107 طريق "إسكندرية – مطروح الساحلي"، مما يجعله صرحًا طبيًا مهمًا لسكان وزائري محافظة مطروح، والعاملين في مختلف المشروعات التنموية والخدمية بالمنطقة الساحلية.

وأضاف عبدالغفار أن الوزير اطلع على تقارير حالات حوادث الطرق التي ترددت على المستشفى خلال الفترة الماضية، والخدمات التشخيصية والعلاجية المقدمة لهم. وأفاد بأن المستشفى يعمل بطاقة 94 سريرًا، ويقدم خدمات طبية متنوعة على مدار الساعة في تخصصات عدة تشمل العظام، والجراحة العامة، والنساء والتوليد، والمخ والأعصاب، والأطفال، ورعاية المبتسرين، والعناية العامة، والقسطرة القلبية، والرمد، والأسنان، والباطنة، والجهاز الهضمي، وجراحة التجميل، والوجه والفكين، والنفسية والعصبية، والقلب والصدر، والطوارئ، والعلاج الطبيعي، والمسالك البولية، والأوعية الدموية، والباثولوجي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط