الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة البرتغال وكرواتيا الودية استعدادا لأمم أوروبا 2024

البرتغال وكرواتيا
البرتغال وكرواتيا

بث مباشر مباراة البرتغال وكرواتيا، ينتظر عشاق كرة القدم في الوطن العربي مساء اليوم السبت، مواجهة ودية قوية تجمع بين منتخب البرتغال وكرواتيا، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

بث مباشر مباراة البرتغال وكرواتيا الودية استعدادا لأمم أوروبا 2024

ويقدم لكم موقع «الأيام المصرية»، خدمة بث مباشر لمباراة البرتغال وكرواتيا عن طريق أكثر من لينك للبث بجودات مختلفة، وذلك من أجل توفير أفضل نقل حي للمباراة لجميع المشاهدين بدون توقف أو إنقطاع.

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا

وتُقام المباراة على الملعب الوطني للبرتغال، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة بشكل مباشر وحصري عبر قناة "beIN Sports HD 1" بتعليق حفيظ دراجي.

البرتغال وكرواتيا

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكرواتيا الودية استعداد لأمم أوروبا 2024

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت بنقل المباريات الودية الخاصة ببطولة أمم أوروبا2024، وذلك حرصًا من القناة على توفير أفضل نقل وتغطية كافة المباريات لمشاهديها بدون مشاكل، وتقوم بنقل المباريات بجودات مختلفة من أجل أن يتماشي هذا الموضوع  مع جميع المشاهدين.

كيف تشاهد مباراة البرتغال وكرواتيا الودية استعداد لأمم أوروبا 2024؟

يمكنك مشاهدة المباريات عن طريق طريقتين، الطريقة الأولي عن طريق لينكات البث التي يوفرها موقع الأيام المصرية لجميع متابعين الموقع بكافة الجودات وبدون إنقطاع، الطريقة الأخرى عن طريق مجموعة قنوات بي ان سبورت الناقل الوحيد والحصري للمباريات التحضيرية في مصر والشرق الأوسط.

البرتغال وكرواتيا

وتُعد هذه المواجهة فرصة مثالية لكلا المنتخبين لتجربة بعض التكتيكات الجديدة، وإعداد اللاعبين للمشاركة في بطولة أمم أوروبا، التي ستقام في ألمانيا من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024.

يدخل المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، هذه المباراة بمعنويات عالية، بينما يسعى المنتخب الكرواتي، بقيادة لوكا مودريتش، لتحقيق فوز يرفع معنويات لاعبيه قبل خوض بطولة أمم أوروبا.

وتُعد المواجهات بين البرتغال وكرواتيا من أقوى وأكثر المباريات إثارة في كرة القدم الأوروبية، حيث شهدت اللقاءات بينهما في الماضي العديد من اللحظات الكروية المميزة.

تشكيل البرتغال ضد كرواتيا

 حراسة المرمى ديوجو كوستا.

 خط الدفاع: مينديز، ايناسيو، دياز، دالوت.

 خط الوسط: برونو ، بالينيا ، فيتينها،جواو فيليكس.

 خط الهجوم: راموس ، بيرناردو سيلفا.

فيما جاء تشكيل منتخب كرواتيا ضد البرتغال كالتالي


حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.

 خط الدفاع: جوسيب ستانشيتش، جوسيب شوتالو، مارين بونجراشيتش، جوشكو جفارديول.

 خط الوسط: لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو كوفاسيتش.

 خط الهجوم: لوفر ماير، أنتي بوديمير، أندريه كراماريتش.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط