الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فيديو عمرو دياب والقلم،عارفة عبد الرسول: حركة الصوابع بتقول إن الواد متحرش

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

فيديو عمرو دياب والقلم، علّقت الفنانة عارفة عبدالرسول على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين الذي طلب منه صورة سيلفي في أحد الأفراح وتسببت في تعرض الهضبة لهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا.

فيديو عمرو دياب والقلم.. عارفة عبدالرسول تعّلق

وفي أول تعليق منها على فيديو عمرو دياب والقلم المتداول دافعت الفنانة عارفة عبدالرسول في منشور طويل عن عمرو دياب، بصفتها جزء من الوسط الفني وتنتمي لقائمة المشاهير.

 وقالت في منشورها: "يعنى بما أني محسوبه على المشاهير وبتيجى الناس تتصور معايا أحياناً، واحد يحط إيده على كتفي من غير ما يستأذن بلاقيه بيتكى كده على كتفي بطريقه مش بريئه، أقول لنفسي اومال لو ماكنتش عجوزه كان عمل ايه ومنعت خالص حد يحط ايده عليا".

عارفة عبدالرسول تلفت الإنتباه لمحاولة تحرش بالفنان عمرو دياب

وجهت عارفة عبدالرسول الإتهام للشاب الذي صفعه عمرو دياب ووصفته بأنه ربما يكون متحرش وطلبت من متخصصي "لغة الجسد" التدقيق في المشهد قائلة: "أنا بصراحة ما ليش في عمرو دياب ولكن عايزه بتوع البادى لانجوتش يبصوا على حركه صوابع الولا وهيه متشنجه..(حاله من الشبق) وبتجذب عمرو ناحيتها وفجأه بقي في ضهره...المفاجأه خلت رد الفعل شكله  كده...احسبوها...الواد ده متحرش...وجهه نظر".


فيديو عمرو دياب والقلم

تداول  رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو فيديو عمرو دياب والقلم من حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد السعدي، ويظهر عمرو دياب في هذا المقطع وهو يصفع أحد المعجبين لمحاولته التقاط صورة تذكارية معه، وهذا ما دفع كثيرين لشن هجوم على الهضبة عمرو دياب وصلت لحد المطالبة باعتزاله.

 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط