الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ضحية عمرو دياب، اسمه سعد أسامة، صعيدي من الأقصر وخريج كلية التجارة

سعد أسامة ضحية عمرو
سعد أسامة ضحية عمرو دياب

سعد أسامة ضحية عمرو دياب، تصدرت حادثة صفع عمرو دياب لشاب في حفل زفاف ليلة أمس تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد محاولة الشاب التقاط صورة سليفي مع الهضبة، حيث كان يحاول بلطف جذب انتباهه لالتقاط الصورة.

وفي مقطع فيديو للواقعة، ظهر الشاب سعد أسامة وهو يسعى لالتقاط صورة مع الهضبة عمرو دياب، وعندما أمسك بملابسه، أثار غضب الفنان الشهير وصفعه بقوة، ما أثار استياء الحضور.

من هو سعد أسامة ضحية عمرو دياب 

يسأل كثيرون من هو الشاب الذي تعرض لصفعة من عمرو دياب وتبين مايلي :

  • سعد أسامة هو خريج كلية تجارة قسم المحاسبة
  • من مواليد محافظة الأقصر ويقيم في القاهرة.
  • يعمل في فندق شهير على نيل القاهرة  لكنه ليس من طاقم الموظفين الدائمين  بل يُستخدم بشكل مؤقت كـ "كاجول"، حيث يُستدعى ويعمل حسب الحاجة.
  • كشف مصدر بالفندق أنه تم تنبيه المتضرر بأن تصرفه بلمس جسد عمرو دياب أو أي فنان آخر يُعتبر خطأً وجريمة، وقد يُعرضه للمساءلة القانونية.
  • بعد هذا التوضيح عبر الشاب عن تخوفه من تحرير محضر ضد المطرب.

وتم انتشار الفيديو على نطاق واسع وسط حالة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروا الصفعة إهانة للشاب، وطالبوا عمرو دياب بالاعتذار والاعتزال.

 تم تداول فيديو صفع عمرو دياب للشاب على نطاق واسع وسط تفاعل رواد مواقع التواصل الذين شنوا هجوما على عمرو دياب مطالبين بمقاطعته ومحاسبته .

سعد أسامة ضحية عمرو دياب

سادت حالة من الصدمة والوجوم بين معازيم حفل زفاف ابنة رجل الأعمال والمنتج محمد السعدي على ابن رجل الأعمال منصور عامر في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بعدما قام الهضبة بصفع أحد المعازيم الذي طلب إلتقاط صورة سليفي معه .

وطالب عدد من محبي الهضبة باعتذاره إلى الشاب وتوضيح ملابسات تصرفه الصادم حتى لايفقد جماهيرية الآخذة في التراجع.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط