الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

لمنْ تنتصر تحريات المباحث في أزمة «عمرو دياب وصفع المُعجب بالقلم»؟

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

تنتظر جهات التحقيق بالقاهرة، تحريات المباحث في البلاغ الذي حرره الفنان عمرو دياب، ضد أحد الشباب المعجبين به ويدعي "سعد"، بـ «ضربه وقرصه»، على حسب نص البلاغ، خلال محاولة الأخير التقاط صورة سيلفي مع الفنان خلال إحياءه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وذلك لحسم الأزمة المثارة على منصات السوشيال ميديا.

جدل واستياء كبير على السوشيال ميديا 

الواقعة التي أحدثت جدلا كبيرا وتفاعل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصدر على إثرها الفنان عمرو دياب والشاب المعجب به منصات السوشيال ميديا، إثر تلقي الأخير صفعة على وجهه، وانتقلت الواقعة إلى الشق القانوني، بعدما حرر الطرفان محضرا ضد الثاني.

أقوال ضحية عمرو دياب

استمعت جهات التحقيق، إلى أقوال ضحية عمرو دياب في واقعة «الصفع»، وقال إنه حريص على حضور حفلات المشاهير، ولم يقصد ما ذكره الفنان عمرو دياب في بلاغه ضده، وطالب بتقديم الاعتذار له، وهو ما كان يرجوه من بداية اندلاع الأزمة.

بدورها فتحت النيابة المختصة تحقيقا في بلاغ قدمه محامي الشاب المعجب بالفنان عمرو دياب، وتنتظر جهات التحقيق ما يرد إليها من تحريات المباحث حول الواقعة، لإصدار قرارها بشأنها.

بلاغ من مُعجب عمرو دياب

تقدم حسين عبد الله المطعني، المحامٍي بالنقض، بلاغًا للنائب العام ضد الفنان عمرو دياب، بتهمة البلطجة والتنمر، على خلفية واقعة صفع أحد أبناء محافظة الأقصر، على يد الفنان في حفل زفاف بفندق الماريوت بالقاهرة، خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

اتهم المحامي عمرو دياب بصفع المجني عليه بالقلم، أحد أبناء الصعيد، ما أثار غضبًا واستياء واسعين بين الجمهور، الأمر الذي دعا نقيب محامين الأقصر إلى الإعلان عن الاستنكار التام لما حدث لابن الصعيد أمام الناس، والذي يقيم في إسنا بالأقصر، ووصفه بالخروج عن الإنسانية والقيم والأخلاق.

وأشار المطعني فى بلاغه الذي قيد برقم 807350 عرائض النائب العام، إلى تكرار سلوكيات غير مقبولة من قبل الفنان عمرو دياب تجاه جمهوره، واستند البلاغ إلى أحداث سابقة شهدتها حفلات ومناسبات في وقت مضى.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط