الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

التواصل مستمر، أمير هشام يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي في صفقة بلعيد

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

فجر الإعلامي أمير هشام، مفاجأة جديدة لجماهير النادي الأهلي، بشأن صفقة انتقال الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة، إلى سانت ترويدن البلجيكي، لم تنتهي بشكل نهائي رغم إعلان ناديه.

أمير هشام يكشف تطورات جديدة في صفقة زين الدين بلعيد

وقال هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللاعب رغم الإعلان إلا أنه لم يوقع بشكل غير رسمي حتى هذه اللحظة، وقد يحدث مفاجآت في الصفقة بالساعات المقبلة".

وأضاف أمير هشام: "الأهلي كان اتفق مع اللاعب على دفع 500 ألف دولار بالموسم الواحد، والنادي البلجيكي عرض 400 ألف دولار وهناك اختلاف بين الطرفين".

الإعلامي أمير هشام

وتابع: "حدث تواصل بالفعل جديد من الأهلي مع اللاعب ووالده في الساعات الماضية، ووالد بلعيد طلب الحصول على مليون دولار في الموسم من أجل التراجع عن خطوة بلجيكا والانضمام للأهلي بالموسم الجديد، وهو ما رفضه مسؤولي القلعة الحمراء".

زين الدين بلعيد 

واختتم: "ما حدث في موضوع وكلاء اللاعب، أن وكيل اللاعب في أوروبا هو الإنجليزي علي كرماني وفي المنطقة العربية عبدالرحمن الزيتوني وهو يعمل مع أحمد يحيى وكيل اللاعبين، وبالتالي جاء التفويض باسمه من النادي، وهو ما سبب بعض اختلاف وجهات النظر وأمير توفيق لا دخل له بهذا الأمر كما يتردد".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط