الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كسر وارتجاج في المخ، الاتحاد المجري يكشف تفاصيل إصابة بارناباس فارجا

إصابة بارناباس فارجا
إصابة بارناباس فارجا

أعلن الاتحاد المجري لكرة القدم، تفاصيل إصابة بارناباس فارجا لاعب المنتخب، الذي تعرض لها خلال مواجهة نظيره إسكتلندا أمس الأحد، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة يورو 2024.

بيان الاتحاد المجري عن إصابة بارناباس فارجا

وجاء نص بيان اتحاد المجر كالتالي: اللاعب استعاد وعيه، ولكن تعرض بكسر في عظام الوجه عقب الاصطدام أثناء المباراة، كما أصيب بارتجاج في المخ، ومن المرجح أن يخضع المهاجم لعملية جراحية، سيقضي الليلة في المستشفى في مدينة شتوتجارت

بارناباس فارجا اصطدم مع حارس إسكتلندا أنجوس جان في المباراة التي انتهت بهدف قاتل للمجر في يورو 2024.

واستدعى الاصطدام تدخلاً عاجلاً من رجال الإسعاف الذين حاولوا إنقاذه في حين غطى لاعبو المجر زميلهم ببطانية كبيرة لمنع رؤية الإصابة التي بدت قاسية وخطيرة.

وتوقف اللعب في الدقيقة الـ68، بسبب سقوط فارجا إثر التحام قوي خلال الصراع على كرة عالية، وسيطر القلق على اللاعبين والجماهير الحاضرة، وبعد عدة دقائق من التوقف، تم نقل اللاعب إلى خارج الملعب لتلقي الرعاية الطبية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط