الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عمرو دياب كوبرا

أوس أوس يتناول تصريحات نانسي عجرم بشكل طريف

أوس أوس
أوس أوس

أوس أوس، تناول الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس التصريحات الأخيرة للفنانة نانسي عجرم بشكل طريف، من خلال نشره مشهد له مع الفنان محمد إمام من مسلسل “كوبرا”، وقام بوضع صورة الفنان عمرو دياب على وجه الفنان محمد إمام، ووضع صورة الفنانة نانسي عجرم على وجهه عن طريق الذكاء الإصطناعي.

نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها مع عمرو دياب

وكانت قد كشفت الفنانة نانسي عجرم عن عدم وجود تفاصيل خاصة بالفيلم الذي أعلن عنه المستشار تركي أل الشيخ، لكنها عبرت عن سعادتها بعمل يجمعها بالفنان عمرو دياب، وأضافت أنه على الأغلب سيتم الجمع بين اللهجتين العربي واللبناني في الفيلم، فيتحدث عمرو لبناني، نانسي مصري.

ومن جانبه أعلن المستشار تركي أل الشيخ عن قيامه بعمل فيلم يجمع بين الهضبة عمرو دياب والفنانة نانسي عجرم بفيلم يذكرنا بالفن الجميل، تمنى أن يقدم ثنائي يعيدوا للسينما ذكريات الفنان عبد الحليم حافظ وشادية، فريد الأطرش وصباح.

في سياق منفصل،روبي تغيب عن حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"

أوس أوس، غابت الفنانة روبي عن حضور العرض الخاص لفيلمها “عصابة الماكس” بسبب ارتباطها بحفلات غنائية في أمريكا وكندا، وتواجدها في تورونتو الكندية لإحياء حفل.

تشارك الفنانة روبي في بطولة فيلم “عصابة الماكس” مع الفنان أحمد فهمي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، غيرهم، إخراج حسام سليمان، تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مكسيكي الذي أعتاد عمليات السرقة دون مساعدة أحد، ثم يتورط في عملية تحتاج لمساعدة بعض الأشخاص، فيجد أنهم يضعوه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

روبي تثير الجدل بكلمات أغانيها

كانت قد أثارت الفنانة روبي الجدل خلال الأيام الماضية بعد طرحها أغنية "خد بوسة" من فيلم "عصابة الماكس"، على جميع المنصات الموسيقية، بسبب كلمات الأغنية.

أوس أوس، روبي

اعرف آخر أعمال روبي

طرحت الفنانة روبي أغنية "الليلة الحلوة" من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب، حققت الأغنية نجاح كبير، من كلمات الشاعر محمد مصطفى ملاك، ألحان محمود أنور، إخراج أحمد عبد الوهاب، ميكس وماستر عمرو الخضري.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط