الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أول رد من كهربا على قرار تجميده في مباريا الأهلي القادمة

كهربا
كهربا

رد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، على أنباء تجميده وعدم مشاركته في المباربات الرسمية المقبلة، بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

ويأتي ذلك بعدما نشبت مشادة بين كهربا مع المدرب المساعد هارلد جمبيرليني، عقب مباراة فاركو الماضية لذلك قرر كولر توقيع عقوبة مالية ضد اللاعب بالإضافة لاستبعاده أمام طلائع الجيش.

أول رد من كهربا على قرار تجميده 

ونشر كهربا عبر خاصية استوري إنستجرام صوره له تجمعه مع نجل بيرسي تاو خلال مشاركته في مران المستبعدين من لقاء طلائع الجيش المؤجل من الجولة الثالثة عشر في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين بإستاد الكلية الحربية.

تذاع مباراة الأهلي و طلائع الجيش بإستاد الكلية الحربية المؤجلة من الجولة الـ 13 عبر قنوات اون تايم سبورتس فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خلف بيراميدز المتصدر برصيد 62 نقطة من 26 مباراة، بينما تقدم الزمالك للمركز الثامن برصيد 37 نقطة من 22 مباراة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط