الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
هند محمد
هند محمد

خلقنا الرحمن في الحياة لنعمر في الأرض ونستثمر حياتنا بشكل صحيح فلم نخلق للأكل والشرب والنوم فحسب، وإنما لنصنع لأنفسنا بصمة في الحياة، وليس الذكاء في تمني المراكز المرموقة بتفكير وردي إنما البصمة في الحضور بين البشر وعمل يبرز امكانياتك ومهاراتك ويلفت نظر الجميع إليك ويكون له قيمته التي تفيدك وتفيد من حولك.


ولتحقيق هذا عليك برحلة صبر  مع الحياة قد تطول و قد تقصر هذا سيرجع لظروفك وتوفير المناخ المناسب ، طالما أن بداخلك إرادة وتحدي وإصرار ومثابرة حتما أنك ستصل.

ولا تنتبه لرزق غيرك سواء كان أعلى أو أقل منك، فالرحمن سبحانه وتعالى خلق لكل منا رزقه الذي يناسبه لكن عليك بتطوير رزقك  وكل سنة من عمرك معها أمل جديد وبصمة ونجاح جديد.

افرض شخصيتك على من حولك وفي أي مكان تحل به ليس بالقوة وإنما بالفطنة والحكمة.. اجعل حضورك قائم حتى وان أخذتك دوامة الحياة عن كثير من البشر، 
واعلم أنه كلما زاد نقاءك و صدقك كلما امتلكت قلوب الآخرين فنحن قادرون على التفرقة بين المنافق والصادق ولكن نتجاهل بإرادتنا ونوهم المنافق أننا نصدقه، 
اصنع بصمتك بكل ما له قيمة.

الماس والزجاج لهما نفس اللون ولكن لكل منهما بريقه فالماس بريقه يدوم طويلا وسعره يزداد غلوا"  كل يوم أما الزجاج فسريعا" ما ينطفأ وليس له ثَمن.
فكن ماس له بصمته وقيمته مهما مر العمر.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط