الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حالة المرور اليوم، زحام مروري يغطي ميادين ومحاور القاهرة والجيزة

خدمات مرورية - أرشيفية
خدمات مرورية - أرشيفية

سيطرت حالة من الزحام النسبي على معظم ميادين ومحاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، بينما واصلت الخدمات المرورية من تمركزها لرفع الكثافات المرورية.

زحام مروري بوسط العاصمة

سيطر الزحام المروري على ميدان رمسيس ومنطقة روكسي، وامتد ليشمل مدينة نصر والشيراتون ومصر الجديدة، وانتشرت الخدمات المرورية لتسيير حالة الطريق.

وتباطأت حركة سير المركبات أعلى كورنيش النيل ومناطق وسط العاصمة بجانب تعزيز الخدمات المرورية أعلى الكباري، وتم الدفع بسيارات الإغاثة المرورية للتعامل مع أية أعطال تطرأ على مدار الساعة.

كثافات خفيفة بشارع السودان وأعلى الدائري

وظهرت كثافات خفيفة بشارع السودان وأعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وسط تواجد أمني لتأمين رحلات المواطنين وتطبيق لوائح قانون المرور على المخالفين من قائدي السيارات.

وتكدست حركة السير في ميدان التحرير ووسط القاهرة، وسيطر الزحام على محيط المداخل المؤدية للميدان، وذات الأمر بالنسبة لكورنيش النيل.

شهدت محاور وميادين الجيزة تكدسات مرورية بشارع المحور المركزي، وتباطأت حركة السير في شارع الهرم الرئيسي، وعكف رجال المرور على تسيير أعمال الطريق.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط