الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حالة المرور اليوم، تكدس مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

زحام مروري بالقاهرة
زحام مروري بالقاهرة والجيزة - أرشيفية

سادت حالة من التكدس المروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، وسط انتشار أمني ملحوظ لمتابعة حركة سير السيارات، ومواجهة أي عوائق من شأنها التأثير السلبي على حالة المرور.

كما سيطرت حالة من التباطؤ في حركة سير المركبات بميدان التحرير ووسط البلد، بسبب كثافات في مداخل ومخارج الميدان، وتكرر الأمر أعلى مناطق كورنيش النيل.

حالة المرور اليوم بالقاهرة والجيزة

ودفعت الإدارة العامة للمرور بسيارات الإغاثة المرورية لمواجهة أي عوائق من شأنها التأثير السلبي على حركة المرور، والتعامل مع أي بلاغات تطرأ لغرفة عمليات المرور على مدار الساعة، وكذا مساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم أعلى المحاور والطرق الرئيسية والطريق الدائري ومحور 26 يوليو وميدان التحرير.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجرى للقادم من منطقة حدائق القبة لمحور النصر،وكذا بشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد، لتخفيف الأحمال عن الطريق، وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان لأعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائري.

خدمات مرورية لرفع الكثافات 

وعززت  المرور من خدماتها أعلى كورنيش النيل ومحيط منطقة وسط العاصمة تجنبا للانتظار العشوائي، بجانب تعزيز الخدمات المرورية أعلى الكباري لسرعة التعامل مع أية أعطال.

وسادت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو أمام القادم من ميدان لبنان وفي طريقه إلى أكتوبر، وذات الأمر بشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقي، وصولا إلى شارع السودان بسبب ظهور أحجام مرورية أمام منطقة ناهيا، وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد في اتجاه المهندسين، كما ظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق المعصرة إلى كورنيش المعادي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط