الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إليسا في ضيافة برنامج "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد

تحل الفنانة إليسا ضيفة على الحلقة الثانية من برنامج بيت السعد، في الحلقة الثانية، والذي يقدمه الفنانان أحمد وعمرو سعد، والمُذاع على قناة mbc.

موعد حلقة إليسا في برنامج بيت السعد

تُعرض الحلقة الثانية من برنامج بيت السعد، يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، على قناة MBC 1"، وتُعاد يوم السبت على قناة MBC مصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

إليسا في برنامج بيت السعد

كانت قد روجت إدارة القناة للحلقة الثانية، من خلال نشر البرومو الدعائي الخاص بالحلقة، عبر حسابهم الرسمي على فيسبوك.

وتفتح إليسا صندوق أسرارها في لقاءها مع الثنائي، حول إصابتها بمرض السرطان، كما تطرق لأسرار حياتها الشخصية، إذ ظهرت وعمرو سعد يتغزل بها، كما تُقدم مع أحمد سعد كثير من الأغنيات.

عمرو سعد

برنامج بيت السعد 

جديربالذكر أن برنامج بيت السعد، يعرض أسبوعيا على مدار 3 أشهر، وتدور فكرته حول استضافة عدد من النجوم، في مصر والوطن العربي، في فقرات ممتعة وحوارات عفوية. 
وفي كل حلقة، يشوق الثنائي، الجمهور لمتابعة الحلقة من خلال طرح البرومو الدعائي للحلقات، إذ يقتطعان لحظات من فقرات البرنامج، وهم يتناقشون في قضايا إنسانية واجتماعية، وفنية متنوعة. 

إليسا

ويتضمن البرنامج أيضا فقرة غنائية، يقدم فيها الثنائي أغاني يسمعها الجمهور لأول مرة، من خلال البرنامج، في موازاة درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه بصحبة الموسيقى. 

بيت السعد

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط