الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محافظ الجيزة يزور مؤسسة "معانا لإنقاذ إنسان" ويبحث تقديم الرعاية للنزلاء

زيارة محافظ الجيزة
زيارة محافظ الجيزة عادل النجار لمؤسسة معانا لانقاذ إنسان

زار المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، كان برفقته الدكتورة هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة، والمهندس عبد الله نور رئيس حي بولاق، محمد كمال وكيل وزارة التضامن بالجيزة، وحسين مجدي مدير إدارة الدفاع الإجتماعي.

زيارة محافظ الجيزة لمؤسسة معانا لإنقاذ إنسان

وكان في استقباله المهندس محمود وحيد رئيس مجلس أمناء المؤسسة وفريق العمل، لتفقد المؤسسة وكيفية تقديم الرعايه للنزلاء من المشردين بلا مأوى من كبار السن وأيضاً الأطفال وكانت الزياره لأكبر صرح في مصر في مقر الجيزة.

محافظ الجيزة عادل النجار

وأشاد المهندس عادل النجار محافظ الجيزه بالجهود المبذوله التي تقوم بها مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان في خدمة المشردين بلا مأوى في تاريخها الحافل بالإنجازات. 

محافظ الجيزة عادل النجار

والجدير بالذكر أن محافظة الجيزه تتعاون بشكل مستمر مع المؤسسة بدورها الفعال بعمل حملات مكثفه على أعلى مستوى من الضوابط التي يتطلبها البحث والإنقاذ بإرسال إشارات لجميع أحياء محافظة الجيزة بالتعاون لرصد الحالات التي تستهدفُها الحمله وأيضاً من خلال قائمة الإنتظار لدى مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، ويشارك  دائماً في الحملات العديد من الكوادر الذين يسعون من أجل خدمة المجتمع والوطن.

زيارة محافظ الجيزة لمؤسسة معانا لانقاذ إنسان

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط