الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الطريق فاضي.. سيولة مرورية نسبية بمحاور القاهرة والجيزة

سيولة مرورية- أرشيفية
سيولة مرورية- أرشيفية

شهدت محاور وميادين القاهرة، اليوم الاثنين، سيولة مرورية بغالبية محاور وميادين القاهرة والجيزة، وسط انتشار رجال المرور لمتابعة حركة السير والتعامل مع أية عوائق من شأنها التأثير السلبي على حركة المرور، بالتزامن مع إجازة رأس السنة الهجرية.

في منطقة وسط القاهرة، سيطرت سيولة مرورية واضحة على حركة سير السيارات بكافة المداخل المؤدية إلى ميدان التحرير، ويتمتع كورنيش النيل والمناطق المتجهة نحو حلوان والملك الصالح بتسهيلات مرورية.

سيارات الإغاثة المرورية 

نفذت إدارة مرور القاهرة حملة مرورية استثنائية، بعدما دفعت بسيارات الإغاثة المرورية في جميع أنحاء القاهرة والجيزة، لمساعدة السائقين في حالة التعطل أو الحوادث، بجانب توفير الدعم اللازم من خلال رقم مخصص للطوارئ لتلقي بلاغات المواطنين وتقديم المساعدة اللازمة.

وفي الجيزة، شهدت غالبية ميادين ومحاور المحافظة حالة من السيولة المرورية، وخاصة على شارع المحور المركزي وفي مدينة 6 أكتوبر.

دفعت الإدارة العامة للمرور بسيارات الإغاثة المرورية في مختلف أنحاء الطرق لتقديم المساعدة لقائدي السيارات الذين قد تعطلت سياراتهم أو تعرضوا لحوادث في الطريق الدائري وأغلب المحاور الرئيسية، تحسبًا لأي طارئ يمكن أن يؤثر على حركة السير، وذلك عبر الرقم 01221110000.

تم نسخ الرابط