الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ريال مدريد يقدم مبابي اليوم في سانتياجو برنابيو أمام 80 الف متفرج

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لطالما انتظرت جماهير ريال مدريد رؤية المهاجم كيليان مبابي بقميص عملاق الدوري الإسباني، وسينتهي الانتظار اليوم الثلاثاء، إذا سيظهر قائد فرنسا في ملعب السانتياجو برنابيو في حفل تقديمه لاعباً لدي فريق المرينجي.

يخضع كيليان مبابي لاعب ريال مدريد للفحص الطبي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت القاهرة في عيادة سانيتاس.

حيث أنه سيتم فحص أنفه بعد الإصابة التي لحقت به مع منتخب فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا،والوقف علي حالته الطبية وما إذا كان بحاجة إلى عملية جراحية أم لا.
وسوف يذهب اللاعب الفرنسي بعد ذلك إلى الفالديبيباس حيث سيلتقي بفلورنتينو بيريز للتوقيع رسميًا على عقود انضمامه إلى نادي ريال مدريد الإسباني والظهور أمام الجماهير في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن مبابي سوف يرتدي القميص رقم 9 مع ريال مدريد خلال الموسم المقبل 2024/2025، بعدما أعلن النادي عن الأمر وعن أرقام قمصان اللاعبين بالكامل.

قميص مبابي مع ريال مدريد 

وفر إعلان ريال مدريد تقديم مبابي، الذي انضم في صفقة انتقال مجاني بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو الماضي، سارعت الجماهير للحصول على تذاكر حضور الحفل.

وأتي تقديم مبابي بعد أيام من خروج منتخب فرنسا من الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا بعد الخسارة 2/1 أمام إسبانيا، وتعرض مهاجم ريال مدريد لكسر في الأنف في مستهل مشواره بالبطولة أمام النمسا ما أجبره على ارتداء قناع للوجه لحماية أنفه الذي أثر على مستواه حسب قول مدربه ديدييه ديشامب.

80 ألف تذكرة لتقديم مبابي 

ولكن مبابي يأمل في بداية مظفرة مع ريال مدريد وان يكون على قدر توقعات الجماهير التي تتطلع لرؤيته بالقميص رقم 9، الذي ارتداه أساطير مثل البرازيلي رونالدو والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما.

وحسب ما ذكرته الصحف الإسبانية أن 80 ألف تذكره نفذت بالكامل فور إتاحتها للجماهير المترقبة تقديم كيليان مبابي بعدما قالت تقارير صحفية إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لحفل ضحم.

ويبدو أن ريال مدريد يستعد لتقديم مبابي بطريقة مذهلة

 ذكرت الصحف الإسبانية أن حفل تقديم مبابي سيشهد العديد من المفاجآت للجماهير، وهي أن ريال مدريد وجه الدعوة لمدربه السابقة زين الدين زيدان، الذي كان أحد اساطير مبابي في طفولته، للوجود علي منصة التقديم.

زين الدين زيدان يقدم مبابي
تم نسخ الرابط