الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بطعنة في الرقبة.. ميكانيكي ينهي حياة مدرب جيم بالقليوبية

سلاح أبيض- أرشيفية
سلاح أبيض- أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن قيام أحد الأشخاص بالقليوبية بالتعدي على أخر باستخدام سلاح أبيض، أدى إلى وفاته.

وأوضحت أنه بالفحص تبين أن الواقعة حدثت  بتاريخ 11 يوليو الجارى، حيث تبلغ للأجهزة الأمنية بالقليوبية من إحدى المستشفيات وصول عامل بصالة ألعاب رياضية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، مصاب بجرح طعني بالرقبة وتوفي أثناء محاولة إسعافه.

وبسؤال والده أقر بحدوث مشادة كلامية، بين المجني عليه وبين ميكانيكي، مقيم بذات العنوان بسبب خلافات مالية، تطورت  لمشاجرة  قام على إثرها الأخير بالتعدي على نجله بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته وفر هارباً.

عقوبة الطعن بالسكين

عقب تقنين الإجراءات بتاريخ 12 يوليو الجاري تم ضبط المتهم، وأقر بإرتكاب الواقعة.

 وفي سياق أخر تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها لمكافحة جرائم غسيل الأموال ومراقبة أصحاب الانشطة الإجرامية وملاحقتهم.

اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص وزوجته، مقيمان بمحافظة مطروح لقيامهما بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهما إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء العقارات والسيارات.

كشفت التحقيقات أن الممتلكات تقدر بـ60 مليون جنيه، وتباشر النيابة التحقيقات في الواقعة.

من جانبه يقدم الأيام المصرية خدمة مستمرة لقراءه بنشر أحداث أخبار الجريمة

تم نسخ الرابط