الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ممثل النيابة عن سفاح التجمع: "عيونه تشتعل بنيران الدمار والخراب" (صور)

مرافعة النيابة في
مرافعة النيابة في قضية سفاح التجمع

قال ممثل النيابة العامة في مرافعته بقضية سفاح التجمع، اليوم الخميس: "المتهم يمتلك عيونا تشتعل كلها بنيران الدمار والخراب، وجبين تلون كسحابة سوداء في سماء ملبدة بالغيوم".

أضاف ممثل النيابة خلال مرافعته: « المجتمع يناشدكم، اضربوا بأيدٍ من حديد على أيدى الظالمين الذين عاثوا في الأرض فسادا، المتهم انتهك حرمات الله جميعها، هدم بجريمته قواعد الدين وخرق ناموس الكون».

قضية سفاح التجمع
قضية سفاح التجمع
قضية سفاح التجمع

محاكمة سفاح التجمع

قال محامي سفاح التجمع، إنه لا يوجد له أية طلبات قبل الإطلاع على ملف القضية.

أضاف المحامي في تصريحات لـ الأيام المصرية: "هنتكلم بعد الجلسة"، بينما أحيطت المحكمة بإجراءات أمنية مشددة، وانتشر رجال المباحث السرييين على بوابات المحكمة وتم التدقيق في هويات المترددين عليها.

وصل كريم محمد المعروف بـ "سفاح التجمع"، قبل قليل، إلى مقر محاكمته أمام جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، لحضور ثالثة جلسات محاكمته في قضية اتهامه  بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن على مناطق صحراوية لإبعاد الشبهة الجنائية عنه.

تحقيقات النيابة مع سفاح التجمع

أجرت النيابة العامة حصرًا بحالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتيْن آنفتيْ البيان، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها -تحرر عنها المحضر رقم ١٩٠٥٣ لسنة ٢٠٢٣ جنح التجمع الأول - تتشابه معهما في ذات ظروفهما؛ حيث ثبت بتقرير الطب الشرعي؛ العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة- على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، فطلبت التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم للواقعة قتل المجني عليها الثالثة.

تم نسخ الرابط