الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصدر مقرب من بيراميدز يتحدث عن الترتيبات الأمنية لمباراة القمة وموقف إدارة الأهلي

ممدوح عيد رئيس بيراميدز
ممدوح عيد رئيس بيراميدز

وضح مصدر في نادي بيراميدز، عن الترتيبات الأمنية الخاصة بكبار الزوار، وذلك في استاد الدفاع الجوي، من أجل مباراة الأهلي وبيراميدز وتوضيح الأمور التي حدثت في الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة، وذلك بحضور مسئولي الأمن والشركة الإفريقية واستاد الدفاع الجوي، مع حضور مندوبين من الأهلي وبيراميدز.

مصدر مقرب من بيراميدز يوضح الترتيبات الأمنية لمباراة الأهلي

وضح المصدر أن كل ما يشاع عن توفير خمس مقاعد فقط لإدارة الأهلي، لا يمت الواقع بصله وأنها مجرد اشاعات عارية من الصحة، وقال المصدر أيضًا أن الأهلي أرسل كشف به أسماء 25 شخص من بينهم أعضاء مجلس الإدارة للتواجد في اللقاء كما هو معتاد.
أشار إلى أن المقصورة الزجاجية باستاد الدفاع الجوي بها 34 مقعدا فقط، تم تخصيص 10 مقاعد منها لجهاز منتخب مصر الأول واتحاد الكرة ورابطة الأندية، وتم تخصيص 10 مقاعد لأعضاء مجلس إدارة الفريق الضيف، فيما تبقى 14 مقعدا فقط لنادي بيراميدز صاحب الأرض، وتم ذلك بالتنسيق مع مسئولي النادي الضيف، فمن أين خرجت تلك الأنباء الكاذبة.

أضاف بأن باقي الأسماء الأخرى بكشف الأهلي ستجلس في المقصورة الأمامية خلف الجهاز الفني واللاعبين خارج القائمة من لاعبي الأهلي وهو نفس الأمر بالنسبة لنادي بيراميدز، ولا يوجد هناك أي تربص وكل ما يشاع هو محض افتراء على نادي بيراميدز، الذي يكن كل احترام وتقدير للنادي الأهلي وجماهيره ومجلس إدارته مثلما هو الحال مع باقي المنافسين وكل الأندية والمؤسسات في مصر.

أكد المصدر أن نادي بيراميدز لم يمانع في حضور أمين صندوق الأهلي خالد مرتجي، رغم خروجه عن النص في اللقاء الأول بعد الهدف الثالث، مشددا على أن بيراميدز يحترم ضيوفه، ويحترم النادي الأهلي العريق وكافة مسئوليه.

 يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني.

تم نسخ الرابط