الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد مباراة مانشستر سيتي وسيلتك والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي وسيلتك والقنوات الناقلة، ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية بشكل عام ومانشستر سيتي بشكل خاص مباراة الفريق القادمة أمام سيلتك الأسكتلندي، وذلك في إطار المباريات الاستعدادية للفريق في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسيلتك

يبحث الكثير من الناس عن موعد مباراة مانشستر سيتي وسيلتك الأسكتلندي وذلك من أجل مشاهدة إيرلينج هالاند نجم الفريق من جديد، حيث ستكون المباراة هي الأولي في تحضيرات الفريق للموسم الجديد، ويأتي موعد المباراة فجر الأربعاء القادم في تمام الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، ويسعي بيب جوارديولا للاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي من جديد وذلك عن طريق الاستعداد بشكل كبير للمباراة المنتظرة لإثبات الذات وأخذ خطوة كبيرة للفريق بالجاهزية الكبيرة.

لاعبي فريق مانشستر سيتي

القنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وسيلتك

يتسائل الكثير حول القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسيلتك بالولايات المتحدة، حيث يبحث الجميع عن مشاهدة المباراة، وتقوم مجموعة من القنوات المجانية بنقل المباراة، حيث تقوم قناة إم بي سي مصر2 بنقل جميع مباريات مانشستر سيتي التحضيرية، وقامت قناة الكويت الرياضية المفتوحة بشراء حقوق المباريات التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية لنقل كافة المباريات للمشاهدين بشكل مجاني وبأفضل جودة صورة ومعلقين.

كيف تشاهد مباراة مانشستر سيتي وسيلتك 

يمكنك مشاهدة المباراة عن طريق تنزيل القنوات المجانية على الجهاز الخاص بك، وذلك عن طريق الترددات الخاصة بكل قناة على النايل سات وذلك لمتابعة كافة المباريات بدون مشاكل وبجودة مميزة، ونوفر لك تردد القنوات الخاصة بنقل هذه المباريات، حيث يعتبر تردد قناة إم بي سي مصر2 11823 ومعدل الترميز 27500 عمودي، اما تردد قناة الكويت الرياضية كالتالي 11823 ومعدل الترميز 27500 عمودي.

لاعبي فريق السيتي

وقد أنهي فريق مانشستر سيتي الموسم الماضي ببطولة واحدة فقط، حيث تمكن الفريق من الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وخسر دوري أبطال أوروبا وكذلك كأس الرابطة من مانشستر يونايتد، ويستعد السيتي لبداية الموسم بمواجهة اليونايتد بالدرع الخيرية قبل انطلاق الدوري بإسبوع واحد فقط ليفتتح السيتي الموسم بمواجهة تشيلسي بالدوري الممتاز في مباراة قمة.

يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني.

تم نسخ الرابط