الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد رفع البنزين.. أسعار المواصلات الجديدة 2024 في محافظة بني سويف

أسعار المواصلات الجديدة
أسعار المواصلات الجديدة 2024 في محافظة بني سويف

ازدادت عمليات البحث عبر محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية عن أسعار المواصلات الجديدة 2024 والتي تم تطبيقها بعد رفع أسعار المواد البترولية اليوم الخميس 25 يوليو.

 

سعر تعريفة المواصلات الجديدة 

 

وفيما يلي، يوافيكم "الأيام المصرية" بتفاصيل كاملة حول أسعار المواصلات الجديدة 2024 في محافظة بني سويف، تابعونا لحظة بلحظة لمعرفة كافة التفاصيل.

أسعار المواصلات الجديدة 2024 في محافظة بني سويف

أسعار المواصلات الجديدة 2024 في محافظة بني سويف

أقر الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، التعريفة الجديدة لركوب المواصلات بعد الزيادة، وذلك بناءً على قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بزيادة أسعار البنزين والسولار اعتبارًا من صباح اليوم.

وتم تحديد أسعار البنزين الجديدة ليصبح سعر لتر بنزين 80 بقيمة 12.25 جنيه، وبنزين 92 بسعر 13.75 جنيه، وبنزين 95 بسعر 15 جنيه. كما ارتفع سعر لتر السولار إلى 11.50 جنيه.

سعر تعريفة المواصلات الجديدة 2024 بني سويف

في خطوة جديدة، تم تعديل تعريفة الركوب لخطوط السرفيس والتاكسي وسيارات الأجرة التي تربط بين مراكز المحافظة والمحافظات الأخرى.

وتضمنت هذه التعديلات زيادة تعريفة سيارات السرفيس داخل مدينة بني سويف إلى 3 جنيهات، بينما تم تحديد أجرة التاكسي داخل المدينة بـ 15 جنيهاً، وأجرة التاكسي إلى شرق النيل بـ 25 جنيهاً.

نشر التعريفة الجديدة في مواقف السيارات

وجه المحافظ مسؤولي المرور والمواقف والتموين والوحدات المحلية، بضرورة نشر التعريفة الجديدة في أماكن واضحة بمواقف السيارات ضمن نطاق المحافظة، ويشمل ذلك تركيب لافتات تبرز خطوط السير وأسعار الأجرة لكل خط، بالإضافة إلى لصق ملصقات على الزجاج الأمامي لسيارات الأجرة والسرفيس تعرض التعريفة الرسمية. 

كما شدد على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية على مواقف السيارات لضمان انتظام الخدمة وتطبيق القانون ضد أي مخالفات تتعلق بالتعريفة الجديدة.

زيادة جديدة في أسعار البنزين والسولار

والجدير بالذكر أن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، أعلنت عن زيادة جديدة في أسعار البنزين والسولار، وذلك بدءًا من الساعة 6 صباح اليوم، الخميس 25 يوليو 2024، وتم تعديل أسعار البنزين لتصبح 12.25 جنيه للتر بنزين 80، و13.75 جنيه للتر بنزين 92، و15 جنيه للتر بنزين 95. كما ارتفع سعر لتر السولار ليصل إلى 11.50 جنيه.

تم نسخ الرابط