الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

علي طريقة مبابي.. ريال مدريد ينتظر قدوم ألفونسو ديفيز في صيف 2025

ألفونسو ديفيز
ألفونسو ديفيز

أكدت تقارير صحفية، أن ريال مدريد الإسباني اتفق مع الكندي ألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونخ الألماني، علي التعاقد مع صيف عام 2025 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فريقه “البافاري”.

وكان نضال هوسيه وكيل أعمال ألفونسو ديفيز قد أكد في وقت سابق، وجود اهتمام من ريال مدريد بضم اللاعب، ومنذ ذلك الحين ربطت تقارير صحفية الظهير الكندي بتدعيم صفوف الفريق الإسباني.

وينتهي عقد ديفيز مع بايرن ميونخ، بنهاية الموسم المقبل 2024-2025، ويحق له التوقيع لأي ناد مجاناً بدءاً من شهر يناير المقبل.

ألفونسو ديفيز يريد فقط اللعب لـ ريال مدريد

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد واللاعب اتفقا على الانتظار إلى صيف عام 2025، بسبب المطالب المادية المرتفعة من بايرن ميونخ لبيعه هذا الصيف.

وأوضح التقرير أن ديفيز سيفي بعقده مع بايرن ميونخ، ثم سيصل مجانًا إلى ريال مدريد العام المقبل، حيث سيتعين عليه الانتظار عامًا آخرًا لتحقيق حلمه بتمثيل “اللوس بلانكوس”

ألفونسو برفقة إنشلوتي

وذكرت الصحيفة أن بايرن ميونخ يصر على ثمن باهظ بالرغم من اقتراب نهاية عقد اللاعب، حيث يريدون ما لا يقل عن 50 مليون يورو للتخلي عنه هذا الصيف، وهو ما يرفضه ريال مدريد.

وعرض بايرن ميونخ على ديفيز تجديد عقده براتب سنوي يُقدر بـ 14 مليون يورو، الأمر الذي رفضه الاعب، في ظل رغبته بالتوقيع لـ ريال مدريد، لذا قرر ناديه المضي قدمًا معه في موسمه الأخير بالعقد.

وأردف التقرير أن ريال مدريد رفض عرضًا من فياريال للاعبه فران جارسيا، وهو إشارة لعدم استقدام ديفيز هذا الصيف، حيث لا يود النادي ترك فيرلاند ميندي وحيدًا في مركز الظهير الأيسر، بعدما توصلوا لاتفاق معه لتجديد العقد.

تم نسخ الرابط