الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تشكيل الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدوري.. وسام ورضا في الهجوم

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

تشكيل الأهلي أمام المصري البورسعيدي، كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر عن التشكيل الرسمي المقرر أن يخوض به مواجهة المصري في مسابقة الدوري العام المصري موسم 2023-2024. 

ويلتقي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد برج العرب، اللقاء المؤجل من الجولة 18 لدوري نايل.

ويستعرض موقع الأيام المصرية خلال السطور التالية تشكيل الأهلي في مسابقة الدوري العام المصري، ضمن تغطيته للأحداث الرياضية المصرية والعالمية. 

تشكيل الأهلي أمام المصري البورسعيدي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - كريم فؤاد.

الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - كريم وليد “نيدفيد”.

الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - رضا سليم. 

تشكيل الأهلي 

يدخل الأهلي لقاء الليلة وهو منتشيا بانتصارين على بيراميدز المنافس الرئيسي له على لقب الدوري العام، بعد الفوز عليه في الدور الأول والثاني بنتيجة 3-2، 1-0 على التوالي.

ويحتل الأهلي المركز الأول كأقوى خط هجوم في بطولة الدوري العام مسجلا 60 هدفا، وعلى المستوى الدفاعي يعتبر الأهلي ثاني أقوى خط دفاع في البطولة المحلية.

بينما يبحث المصري البورسعيدي بقيادة مدربه على ماهر للفوز على الأهلي وتعزيز موقعه في المركز الثالث بجدول الترتيب، وإيقاف انتصارات الأهلي المتتالية عند 15 لقاء.

ترتيب الأهلي والمصري في الدوري العام

يمتلك الأهلي 66 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام، وخلف المتصدر بيراميدز بنقطتين، وخلال الموسم الحالي خاض المارد الأحمر 26 جولة، حقق خلالها 21 انتصار، و3 تعادلات، وتعرض لهزيمتين. 

على الجانب الأخر يتواجد فريق المدينة الباسلة في المركز الثالث برصيد 52 نقطة، جمعها خلال 30 مباراة، حقق الفوز في 15، وتعادل في 7 وهزم في 8 مباريات.

تم نسخ الرابط