الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الهندوراسي سعيد مارتينيز حكم مباراة مصر وفرنسا في نص نهائي أولمبياد باريس

سعيد مارتينيز
سعيد مارتينيز

أعلنت اللجنة الأولمية عن طاقم التحكيم الذي سيدير مواجهة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

سيخوض منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيريو ميكالى مباراة نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 غدًا الإثنين ضد منتخب فرنسا.

الحكم الهندوراسي سعيد مارتينيز يدير مباراة مصر وفرنسا

يدير مباراة منتخب مصر الأولمبى بقيادة ميكالى أمام فرنسا غدًا الإثنين فى نصف نهائى أولمبياد باريس 2024، طاقم تحكيم يتكون من الحكم الهندوراسي سعيد مارتينيز، يعاونه مواطناه والتر لوبيز مساعد أول، وكريستيان راميريز مساعد ثانٍ والحكم الرابع الكندي درو فيشر، فيما تم تعيين مواطنه ميشيل بارويجن حكمًا خامسًا احتياطيًا.

سعيد مارتينيز

وتلقى منتخب مصر الأولمبى، بقيادة روجيريو ميكالى، خبراً ساراً قبل مباراة فرنسا غداً فى نصف نهائى أولمبياد باريس 2024 ، بعدما أبلغته اللجنة المنظمة بإلغاء الإنذارات عقب نهاية مباريات الدور ربع نهائي أمام باراجواى.

ويطمح الفراعنة لتحقيق الفوزعلى فرنسا والتأهل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه بالنظام الجديد على أمل حصد أول ميدالية فى تاريخ منتخب مصر.

موعد مباراة منتخب مصر ضد فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

ويلتقي منتخب الفراعنة بنظيره فرنسا غدا الإثنين، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، في مباراة ستشهد صراع محتدم بين المنتخبين، في نصف نهائي، بعدما أقصى منتخب مصر نظيره باراجواي بركلات الترجيح، في ربع نهائي دورة الأولمبية.

تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، فهي الناقل الحصري لأولمبياد باريس في الشرق الأوسط.

موقع الأيام المصرية يقدم خدمة لمتابعيه وهي التغطية لجميع أحداث منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم المشارك في أولمبياد باريس 2024.

تم نسخ الرابط