الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الآن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع فرنسا والقنوات الناقلة

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع فرنسا والقنوات الناقلة، ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان المباراة الكبيرة بين المنتخب المصري الأولمبي مع نظيره الفرنسي، وذلك في إطار الدور نصف نهائي من أولمبياد باريس2024، وحجز مقعد بالنهائي من أجل المشاركة على الذهب الأولمبي لأول مرة في تاريخ المنتخب المصري بالأولمبياد.

 

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع فرنسا بتوقيت مصر

 

يبحث الجميع عن موعد مباراة المنتخب المصري الأولمبي مع نظيره الفرنسي، حيث تعتبر المباراة كبيرة ومنتظرة من الجميع، وينتظر الجميع مشاهدة المنتخب المصري وهو يشارك بنصف نهائي أولمبياد باريس، ويعتبر موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع فرنسا غدًا الإثنين في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب جروباما، وتعتبر المباراة مهمة للطرفين، حيث يسعي كل منتخب للوصول للمباراة النهائية والمشاركة بمباراة الذهب الأولمبي بنهائي الأولمبياد.

منتخب مصر

القنوات الناقلة مباراة منتخب مصر الأولمبي مع فرنسا

تعمل مجموعة قنوات بي ان سبورت على نقل مباريات أولمبياد باريس، حيث تعتبر الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتعمل قنوات بي ان سبورت دائمًا للحصول على كافة البطولات القارية الكبيرة، وذلك لتوفير أفضل نقل للمشاهد دون انقطاع وأن يكون بشكل مستمر في جميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية.

تردد القنوات الناقلة مباراة منتخب مصر الأولمبي مع فرنسا

يوفر لكم موقع الأيام المصرية تردد القنوات الناقلة مباراة المنتخب المصري الأولمبي في مواجهة نظيره الفرنسي، حيث سيتم نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت1 عبر النايل سات، وهذا هو التردد الخاص بالقناة 11013، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500.

منتخب مصر الأولمبي

طريق منتخب مصر قبل مواجهة منتخب فرنسا

وقع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة، وكانت المجموعة تضم كلًا من جمهورية الدومينيكان، أوزبكستان، منتخب إسبانيا، تمكن المنتخب المصري من تصدر المجموعة بعد تحقيق انتصارين على أوزبكستان بهدف مقابل لا شئ، وإسبانيا بهدفين لهدف، وتعادل مع الدومينكان بدون أهداف بالمباراة الأولي.

وواجه منتخب الباراجواي بالدور ربع النهائي وتمكن المنتخب المصري من التأهل بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي.

ليضرب المنتخب المصري موعد مع نظيره الفرنسي بنصف نهائي أولمبياد باريس، ويشارك المنتخب المصري بنسبة كبيرة على ميدالية بالأولمبياد لكرة القدم.

تم نسخ الرابط