الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أولمبياد باريس 2024.. القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا

فرحة لاعبي منتخب
فرحة لاعبي منتخب مصر الأولمبي

يخوض منتخب مصر الأولمبي مباراة قوية أمام نظيره الفرنسي، مساء اليوم، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من منافسات أولمبياد باريس 2024، التي تستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا، في تمام الـ10:00 مساء اليوم، على ملعب "بارك أوليمبيك ليون"، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من أولمبياد باريس 2024.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا

وسيتم نقل مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا عبر قناة "بي ان سبورت 1"، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات أولمبياد باريس 2024، كما سيتم نقل اللقاء من خلال قناة الكأس القطرية.

ميكالي يسعى لصناعة التاريخ مع المنتخب الأولمبي

ويسعى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لصناعة التاريخ من جديد بتحقيق الفوز على فرنسا والمنافسة على ميدالية ذهبية أو فضية في أولمبياد باريس 2024، وهو ما لم يتحقق لـ"الفراعنة" عبر التاريخ.

ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي

إنجاز كبير للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

ونجح نجوم منتخب مصر الأولمبي بقيادة أحمد مصطفى "زيزو"، في كتابة إنجاز كبير بالأولمبياد عقب التأهل للدور قبل النهائي، بعد غياب دام 60 عامًا، مما زاد من طموح المصريين في هذا الحدث الرياضي الكبير بالحصول على ميدالية أوليمبية، لاسيما بعد تحقيق البعثة المصرية ميدالية وحيدة فقط عن طريق محمد السيد في لعبة منافسات سلاح المبارزة.

بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

وتخوض البعثة المصرية منافسات أولمبياد باريس بمشاركة 164 لاعبًا، لتكون تلك البعثة الأكبر في تاريخ مشاركات مصر الأولمبية، والعرب في هذا المحفل العالمي.

ويمثل مصر في أولمبياد باريس 22 لعبة وهم: اليد، الطائرة رجال، الطائرة شاطئية، السلاح، الجمباز، تنس الطاولة، كرة القدم، التجديف، الملاكمة، المصارعة، الجودو، الدراجات، الرماية، الكانوى، التايكوندو، الخماسى، العاب القوى، رفع الاثقال، القوس والسهم، الفروسية، الغطس، السباحة، الشراع.

تم نسخ الرابط