الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

طاقم تحيكم نرويجي يقود مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

لاعبي منتخب مصر الأولمبي
لاعبي منتخب مصر الأولمبي

أعلنت اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم بـ أولمبياد باريس 2024، عن طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة المرتقبة التي ستجمع بين منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره المغرب، في لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية.

حكام مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

اختارت اللجنة المنظمة بـ أولمبياد باريس 2024، طاقم حكام نرويجي بقيادة إسبين إيسكاس لإدارة القمة العربية المنتظرة بين مصر والمغرب في لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية، ويعاونه كلاً من إيريك جان إنجان مساعد أول، و إيزاك باشيفيكين مساعد ثان، فيما تم تعيين الفرنسي فرنسواه ليتيكسر حكماً رابعاً، على أن يتولى مواطنه كيريل ميجينير مهمة حكم الفيديو "الفار".

مصر وفرنسا في اولمبياد باريس 

موعد مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

تنطلق مباراة مصر والمغرب في تمام الـ6:00 مساء غداً الخميس بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على ملعب "لا بوجوار"، بمدينة نانت الفرنسية، ضمن مواجهة تحديد صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

فرحة لاعبي منتخب مصر الأولمبي

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

سيتم نقل مباراة مصر والمغرب عبر قناة "بي ان سبورت" القطرية، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لنقل فعاليات أولمبياد باريس 2024، مع احتمالية بث اللقاء عبر قناة الجزائرية الشبابية 6.

مشوار منتخب مصر الأولمبي ونجح منتخب مصر الأولمبي في التغلب على باراجواي بالدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024 بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة "1/1"، ثم خسر منتخبنا أمام فرنسا في قبل النهائي على يد فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضرب موعداً مع المغرب في لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية.في أولمبياد باريس

واستطاع منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي أن يبهر الجميع في الوطن العربي بفضل مستوى لاعبيه المميز والرائع للغاية، ونجاحهم في تصدر المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024 بعد تحقيق 7 نقاط، فيما حل منتخب إسبانيا بالمركز الثاني بـ6 نقاط.

تم نسخ الرابط