الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

طليق آيتن عامر ينشر صورة من حكم براءته

آيتن عامر وطليقها
آيتن عامر وطليقها محمد عز العرب

كشف  مدير التصوير محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر عن آخر يوم رأى فيه أولاده حيث كان خلال جلسة المعارضة يوم 6 نوفمبر 2023، وحرصت الأيام المصرية على كشف تفاصيل الخبر.

ونشر محمد عز العرب خلال خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة من قرار النيابة وعلق عليها: "آخر يوم شوفت فيه ولادي".

طليق آيتن عامر يكشف عن آخر مرة رأى فيها أولاده

تفاصيل خناقة أيتن عامر ومحمد عز العرب

ونشبت مشاجرة بين الفنانة آيتن عامر وطليقها محمد عز العرب داخل الكومبوند، مما أدى لإستدعاء الشرطة وتحرير محضر رسمي بالواقعة،وأتهمت آيتن طليقها بالتعدي عليها بالسب والضرب، كما حاول خطف طفليها، لكن آمن الكومبوند منعه من الخروج.

وآخلت النيابة سبيل آيتن عامر بالضمان الشخصي، وآخلت سبيل محمد عز العرب بكفالة 1000 جنيه، وصدر حكم ضده بحبس 3 شهور، وقدم معارضة وقبلت وآخذ براءة.

طليق آيتن عامر يوجه رسالة لشقيقتها

وفي وقت سابق شارك طليق آيتن عامر محمد عز العرب منشورا يحمل رسائل غامضة ينتقد فيها آيتن عامر وإحدى شقيقاتها، وأتهمهم فيها بمنعه من رؤية أولاده، وروى مكالمة تليفونية جمعته بنجله، انتهت المكالمة بالبلوك وانقطاع الإتصال بينه وبين أبنائه.
قائلًا: "يعني تسمع واحدة من الخالات وأنت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل وأنها بتفهم في الأصول بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلمش عليه له ويرد بخوف بكلم بابا فيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال ايه، وتشوفه بيعيط وبقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات من كل وسائل الاتصال بولادك وتقولي أهدى".

كما عبر عن حزنه من عدم رؤية أولاده وعلق: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل إللي كان سبب في أذى أولادي، ومنعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدرته وعقابه يا منافقين".

تم نسخ الرابط