الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد فتوح من لاعب كرة شهير لـ متعاطي مخدرات.. التفاصيل الكاملة

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أمرت النيابة العامة المصرية أمس، بإحالة أحمد فتوح، لاعب الزمالك والمنتخب المصري، إلي محكمة الجنايات بتهمتي تعاطي مخدرالحشيش والقتل الخطأ.

أحمد فتوح يدهس أمين شرطة علي طريق الساحل الشمالي

بدء الأمر في يوم الأحد الماضي عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بوقوع حادث سير علي الطريق السريع بالساحل الشمالي وتوقف حركة المرور، وبالفحص تبين أن المتسبب في الحادث هو لاعب الزمالك “أحمد محمد أبوالفتوح”.

وكشفت التحريات أن اللاعب كان يسير بسيارته على الطريق السريع برفقة صديقه حارس مرمي الزمالك “محمد صبحي”، وفجأة اختلت عجلة القيادة في يده وفقد القدرة علي السيطرة علي السيارة لتنحرف يمينا ويسارا وتدهس شابا يدعي أحمد السيد تصادف مروره على جانب الطريق، وألقت السلطات القبض علي اللاعب وتحفظت علي سيارته.

قرارات النيابة العامة بعد التحفظ علي أحمد فتوح

وقررت النيابة العامة بالعلمين حبس اللاعب أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجاء قرار النيابة بحبس “فتوح” بعد اتهامه بدهس شرطي والتسبب في مصرعه، مطالبة أجهزة الأمن بالتحري عن الواقعة وانتداب فريق فني لمعاينة السيارة وكتابة تقرير مفصل عن حالتها.

وكانت نتيجة تحليل المخدرات الأولي التي أجريت للاعب عقب الحادث قد كشفت تعاطيه أحد أنواع المخدرات “مخدر الحشيش”، وكانت لم تحدد بعد.

أحمد أبو الفتوح

الطب الشرعي يؤكد تعاطي أحمد فتوح «جوهر الحشيش»

وقالت النيابة إنها استجوبت المتهم، وتحقيقاً لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي أكد أن فحص العينة ثبت بتعاطي المتهم جوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

تجديد حبس أحمد فتوح بعد العرض علي النيابة 

أمرت جهات التحقيق، يوم الثلاثاء الماضي، بتجديد حبس لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، 15 يومًا، على ذمة التحقيقات الجارية إثر الحادث المروري الذي تسبب في وفاة شخص “أمين شرطة”.

وكانت أظهرت التحاليل  التي أجراها أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، بمستشفى العلمين النموذجي، إيجابية تعاطيه لمخدر الحشيش.

أحمد أبو الفتوح

النيابة العامة تأمر بإحالة أحمد فتوح إلي محكمة الجنايات

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح لاعب كرة القدم بنادي الزمالك إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه “أحمد السيد”، حال قيادته السيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

النيابة العامة توضح أن المتوفي «تناثرت أشلاءه»

ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانوناً تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاءه بداخل السيارة وعلي جنبات الطريق وحدثت وفاته.

 وكلف مجلس إدارة نادي الزمالك فريق قانوني للدفاع عن اللاعب أحمد فتوح، والحضور معه أمام جهات التحقيق، لمتابعة تفاصيل الواقعة.

تم نسخ الرابط