الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يبدأ خطوات تنفيذ العقود الجديدة لتجديد عقد زيزو (خاص)

زيزو - أرشيفية
زيزو - أرشيفية

شهدت الساعات الماضية تطور سريع في الأحداث فيما يخص أحمد سيد زيزو نجم الزمالك ومنتخب مصر، بشأن تجديد عقده مع القلعة البيضاء أو الرحيل لأحد الأندية العربية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، عقب تلقيه عروض مغرية مؤخراً.

ينتهي تعاقد أحمد سيد زيزو نجم الزمالك مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل، مما يحق له الانضمام لأي نادي في يناير القادم دون الرجوع لناديه، وفقاً للبروتوكول المتبع من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.  

التفاصيل الكاملة

وعلم موقع "الأيام المصرية" من مصادره الخاصة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أحمد سيد زيزو مستمر بشكل نهائي مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وتم رفض كل العروض المقدمة لضم اللاعب سواء من نادي نيوم السعودي أو العربي القطري.

زيزو نجم الزمالك - أرشيفية

وأشارت المصادر أنه لا صحة مطلقًا لما يتردد بشأن إمكانية عقد صفقة تبادلية مع نادي العربي القطري، ينتقل بمقتضاها عمر السومة لنادي الزمالك مقابل رحيل أحمد سيد زيزو للاحتراف الخارجي.

أفادت المصادر أن مجلس الزمالك يبدأ حالياً خطوات تنفيذ العقود الجديدة لتمديد عقد أحمد سيد زيزو، وإسدال الستار نهائياً تجاه هذا الملف.

من المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة، الاتفاق على كافة البنود بين أحمد سيد زيزو ووالده مع مسئولي الزمالك حول الصيغة النهائية للعقد ووضع الرتوش الأخيرة بعد التوصل لحل في الجانب المالي.

مخاوف بيضاء في الزمالك بسبب زيزو

في وقت سابق، سادت حالة من المخاوف لدى مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء، بشأن رحيل أحمد مصطفى الملقب بـ "زيزو"، لاسيما مع الضغط الجماهيري الرهيب، حيث يتمسك جمهور الفارس الأبيض بضرورة الإبقاء على نجم النادي العريق، للمنافسة على البطولات القادمة سواء المحلية أو القارية، خاصة أنه أحد أهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم البرتغالي جوزية جوميز.

الأزمة المالية تطيح بـ"زيزو" خارج الزمالك

رغم ضغط جماهير الزمالك على إدارة القلعة البيضاء بالإبقاء على زيزو، إلا أن المجلس الأبيض برئاسة حسين لبيب، يبدي مرونة كبيرة في رحيل اللاعب للاحتياج المادي الشديد الذي يواجه النادي، نظرًا للأزمة المالية التي يمر بها عملاق ميت عقبة في الوقت الحالي.

تم نسخ الرابط