الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

من يعلنها أولًا.. زيزو والزمالك يتفقا على رحيل اللاعب بحضور مندوب نادي سعودي

زيزو
زيزو

تواجد مساء أمس الأحد نجم نادي الزمالك “أحمد مصطفي زيزو” داخل جدران القلعة البيضاء من أجل عقد جلسة مع مجلس إدارة النادي لحسم موقفه من العروض المقدمه له.

الجلسة تمت بحضور حسام المندوه عضو مجلس الادارة وعدد من أعضاء المجلس، وفى حضور اللاعب ووالده، وغياب حسين لبيب رئيس النادى الذى اعتذر عن الحضور بسبب وعكة صحية.

وينتهي عقد "زيزو"، مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي آخر في يناير المقبل.

الزمالك يتفق مع زيزو علي الرحيل واللاعب مرحب

يرى الكل داخل نادي الزمالك أن استمرار اللاعب سيكلف خزينة النادي أموالًا طائلة، لذا بيعه هو الحل الأمثل، ورحب أيضا اللاعب بعروض الاحتراف لحل الأزمة المالية التي يمر بها نادي ميت عقبة.

واستنادا إلي ذلك حضر جانب من الإجتماع ممثل نادي “نيوم السعودي” في القاهرة (حازم فتوح)، ليؤكد على أن النادي السعودي لم يغير موقفه من العرض المقدم للاعب نادي الزمالك.

وتلقى الزمالك عرضين من العربي القطري ونيوم السعودي للحصول على خدمات زيزو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتهت الجلسة  في ظل غياب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن الجلسة بسبب وعكة صحية، على أن تكون هناك جلسة أخرى لاستكمال التفاوض حول بيع نجم نادي الزمالك.

وسيقدم المجلس تقريراً لحسين لبيب عن تفاصيل الجلسة ودراسة الأمر من كل الجوانب.

وعلم موقع الأيام المصرية من مصادره الخاصة داخل جدران نادي الزمالك أن الإختلاف القائم بين اللاعب والإدارة حول من سيقوم بالإعلان عن رحيل اللاعب أولاً.

هل يكون الإعلان عن طريق اللاعب أم عن طريق مجلس إدارة نادي الزمالك، خوفاً من الصدام مع جماهير القلعة البيضاء.

زيزو

المدير الفني لنادي الزمالك “جوزيه جوميز” لا يمانع في رحيل زيزو

وكشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن موقفه من بيع أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال جوزيه جوميز «أحيانا عندما تكون رغبة لدى اللاعب نفسه في خوض تجربة أخرى من الأفضل تركه ومنح الفرصة له لأن إجباره على البقاء لن يكون مفيدا على المستوى الفني للفريق».

وأضاف: «لا أمانع رحيل زيزو عن الزمالك إذا كانت كل الأطراف ستحقق الاستفادة، ولكن إذا رحل لاعب مهم عن الزمالك فيجب استبداله بالشكل الأمثل».

جوزيه جوميز

واختتم: «زيزو لاعب ملتزم ومحترف بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأول من يحضر إلى التدريبات ويؤدي بمنتهى القوة ولكن في النهاية هناك أمور أخرى تحسم بقاء أو رحيل أي لاعب وإذا كان في رحيله مصلحة لكل الأطراف لا يوجد مانع من ذلك مع توفير البديل الجيد».

تم نسخ الرابط