الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

غموض موقف محمد عواد.. تعرف على بدائل الزمالك لتدعيم حراسة المرمى

محمد عواد
محمد عواد

تسود حالة من الغموض داخل جدران نادي الزمالك بشأن محمد عواد حارس مرمى الفارس الأبيض الذي لم يحسم مصيره حتى الآن سواء بالتجديد أو الرحيل عن القلعة البيضاء، مما يعد أزمة كبيرة في رأس الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزية جوميز، نظراً لعدم توافر البدائل المناسبة لهذا المركز في الوقت الحالي.

يقوم موقع "الأيام المصرية" بعرض الملف الكامل حول قصة محمد عواد بشأن تجديد تعاقده مع الزمالك أو الرحيل، بجانب البدائل المتاحة أمام القلعة البيضاء، للتدعيم في هذا المركز قبل خوض مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة أمام النادي الأهلي المحدد لها 27 سبتمبر القادم، في المملكة العربية السعودية.

عواد يتمسك بالرحيل ويرفض عروض الزمالك

يرفض محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، كل محاولات مسئولي الأبيض لتجديد تعاقده خلال الفترة الحالية، حيث يتمسك بضرورة الحصول على 10 مليون جنية في الموسم لتمديد عقده مع الكتيبة البيضاء وهو ما يتعارض مع رغبة مجلس الإدارة الذي وضع 7 مليون جنيه للاعب، مما جعله يرغب في الرحيل لاسيما بعد تلقيه العديد من العروض الخارجية أبرزها سعودية وأخرى أجنبية، بجانب بعض الأندية المحلية التي ترغب في ضمه.

محمد عواد 

الزمالك يسعى لحسم موقف عواد بتقديم عروض جديد

قام مسئولو نادي الزمالك مؤخراً بتقديم عروض جديدة للحارس محمد عواد، وهو التجديد ثلاثة سنوات، بحيث يتقاضي خلالهم اللاعب الدولي 6 مليون جنيه في الموسم الأول، وتزيد القيمة مليون في المواسم التالية، ومن المنتظر أن يتم حسم الأمر تماماً خلال الأيام المقبلة بعد معرفة رأي "عواد" النهائي.

بدائل الزمالك المتاحة في مركز حراسة المرمى بالانتقالات الصيفية

- عبد العزيز البلعوطي

حارس إنبي عبد العزيز البلعوطي هو أحد الخيارات الهامة والأساسية على طاولة مجلس إدارة نادي الزمالك، نظراً لتألقه اللافت للنظر مع الفريق البترولي، مما جعله محط أنظار الجميع داخل جدران قلعة ميت عقبة.

البلعوطي حارس انبي

ويدرس مجلس الزمالك في الوقت الحالي، مخاطبة مسئولي نادي إنبي خلال أيام لمعرفة رأيهم بشأن إمكانية بيع اللاعب، وتحديد المقابل المادي للصفقة.

- محمود الزنفلي

دخل محمود الزنفلي حارس مرمى الأهلي، دائرة اهتمامات الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط حراسة المرمى، في حالة رحيله بشكل نهائي عن القلعة الحمراء.

الزنفلي 

أسهم الزنفلي تعد هي الأقل بين المرشحين المتواجدين، نظراً لغيابه عن المشاركة تماماً في المباريات منذ انضمامه للنادي الأهلي، مما جعل مسئولي الأبيض يتحفظون على هذه الصفقة.

- محمود جاد

نجح محمود جاد حارس مرمى النادي المصري البورسعيدي، في تقديم مستوى رائع مع "الزعيم" الساحلي وهو ما جعله يدخل ايضاً ضمن المرشحين لحماية عرين الزمالك خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه كان على "رادار" الفارس الأبيض طيلة السنوات الماضية.

محمود جاد حارس المصري

- محمد صبحي

يسود ايضاً اتجاه قوي داخل نادي الزمالك، للاعتماد على محمد صبحي  بعد اقترابه من التعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً بالكتف، ليكون بجوار الحارس الشاب محمود الشناوي المتألق في الفترة الأخيرة، مع إمكانية تصعيد حارس من قطاع الناشئين.

محمد صبحي حارس الزمالك

- أحمد نادر السيد

الخيار الأخير أمام مسئولي نادي الزمالك، هو عودة الحارس الشاب أحمد نادر السيد للقلعة البيضاء، المتواجد حالياً في صفوف نادي باوك اليوناني، خاصة مع رغبة اللاعب ووالده بشأن الانضمام لكتيبة عملاق ميت عقبة مجدداً، ومنحه فرصه جديدة مع البرتغالي جوزية جوميز.

تم نسخ الرابط