الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مبابي يطالب باريس بمستحقاته.. وفريق العاصمة يتابع في صمت

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يستمر صراع كيليان مبابي وباريس سان جيرمان، وذلك بسبب مستحقات كيليان مبابي مع الفريق الباريسي، الأمر الذي قد يصل إلى المحاكم الأوروبية بسبب الإتفاقات المبرمة بين الطرفين في تجديد مبابي لعقده مع الفريق الباريسي الأخير.

كيليان مبابي يطالب باريس بمستحقاته

وقد طالب مبابي فريق باريس سان جيرمان بباقي مستحقاته، حيث قدم شكوي إلى اللجنة القانونية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» مع اللجنة القانونية المختصة بالدوري الفرنسي، حيث لم يحصل اللاعب على مكافأته الخاصة بالإلتزام بالعقد المقررة بـ55 مليون يورو، مع مرتبات متأخرة كالثلاث أشهر المتأخرة «أبريل، مايو، يونيو».

وتقول صحيفة موندو ديبورتيفو أن النادي الباريسي لم يرد على هذه الأمور بشكل رسمي، حيث يسعي فريق باريس لتهدئة الأمور وحلها بدون شوشرة الأمر الذي يؤكد أن العلاقة ليست عدائية بين الطرفين، ويسعي الفريق الباريسي لحل هذا الأمر بدون تدخل الاتحاد الأوروبي أو الفرنسي في الموضوع.

كيليان مبابي

الأمر الذي يؤكد أن العلاقة ليست منهارة بين الطرفين، أن كيليان مبابي قام بتهنئة النادي الباريسي في ذكري تأسيسه على جميع حساباته رغم رحيله، وهو الأمر الذي يوحي أن العلاقة على أفضل وضع بين الطرفين ولا توجد مشاكل بسبب رحيل مبابي بعد انتهاء عقده.

وتعتبر الـ55 مليون يورو التي يطالب بها مبابي:" مكافأة التوقيع المقدرة بـ36 مليون يورو، مع المرتبات المتأخيرة للشهور الثلاثة الأخيرة من الموسم الماضي".

تم نسخ الرابط