الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

زيزو مستمر.. الزمالك يبدأ خطوات تمديد عقد نجم الفارس الأبيض (خاص)

زيزو
زيزو

تسعى إدارة نادي الزمالك لتجديد عقد أحمد مصطفى زيزو، خلال الفترة الحالية، قبل نهاية عقده مع الفارس الأبيض في يناير المقبل، من أجل القدرة على بناء الفريق مرة أخرى، استعدادًا للموسم الجديد والعودة للمنافسة على الألقاب.

وشهدت الساعات الماضية تطور سريع في الأحداث فيما يخص أحمد سيد زيزو نجم الزمالك ومنتخب مصر، بشأن تجديد عقده مع القلعة البيضاء أو الرحيل لأحد الأندية العربية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، عقب تلقيه عروض مغرية مؤخراً.

توديع الزمالك كأس مصر يقرب زيزو من تجديد تعاقده مع الأبيض

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بعد ساعات من وداع بطولة كأس مصر، قرار نهائياً بتمديد عقد اللاعب أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وعلم موقع الأيام المصرية من مصادره الخاصة داخل نادي الزمالك إلي أن مجلس الأبيض يبدأ حالياً خطوات تنفيذ العقود الجديدة لتمديد عقد أحمد سيد زيزو، وإسدال الستار نهائياً تجاه هذا الملف، وقال المصدر أن"زيزو مستمر".

زيزو

وتجديد عقد زيزو مع الفارس الأبيض أرضاء لجماهير الملكي، نظراً لظروف السيئة التي يمر بها النادي بعد خسارة لقب الدوري المصري، وتوديع بطولة كأس مصر.

في وقت سابق، سادت حالة من المخاوف لدى مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء، بشأن رحيل أحمد مصطفى الملقب بـ "زيزو"، لاسيما مع الضغط الجماهيري الرهيب، حيث يتمسك جمهور الفارس الأبيض بضرورة الإبقاء على نجم النادي العريق، للمنافسة على البطولات القادمة سواء المحلية أو القارية، خاصة أنه أحد أهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم البرتغالي جوزية جوميز.

تم نسخ الرابط