الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بن شرقي كلمة السر في استمرار زيزو مع الزمالك أو الرحيل

زيزو
زيزو

يسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن، من أجل إنهاء ملف تجديد تعاقد أحمد سيد زيزو مع القلعة البيضاء قبل أيام قليلة من إرسال القائمة الإفريقية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، التي ستشارك في بطولتي الكونفدرالية والسوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي المقرر لها 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

جلسة مرتقبة مع زيزو ووالده لحسم ملف التجديد

يعقد مسئولو نادي الزمالك، جلسة جديدة مرتقبة خلال أيام مع أحمد سيد زيزو ووالده، لمناقشة الطلبات المالية التي يريدها اللاعب لتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، في ظل رغبة من كلا الطرفين عقب الجلسة الأخيرة التي أكد خلالها حسام المندوه أمين الصندوق ومسئولي عملاق ميت عقبة الاستقرار على استمرار النجم الدولي.

زيزو نجم الزمالك

نيوم السعودي يتمسك بضم زيزو رغم إعلان استمراره في الزمالك

على الجانب الآخر يتمسك مسئولو نادي نيوم السعودي الذي يلعب بالدرجة الأولى "دوري يلو"، بضم أحمد سيد زيزو، رغم إعلان اللاعب ومسئولي الزمالك باستمراره داخل جدران القلعة البيضاء. 

يقوم نادي نيوم السعودي بإرسال عرض جديد لنادي الزمالك برفع القيمة المالية، للضغط على مسئولي عملاق ميت عقبة بالسماح برحيل أحمد سيد زيزو.

الأزمة المالية تحدد مصير زيزو في الزمالك

تلقي الأزمة المالية بظلالها في نادي الزمالك، حيث استقر عدد كبير من اللاعبين خلال الأيام الماضية بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم أو الرغبة في زيادة قيمة تعاقدهم، وهو ما يحدد مصير أحمد سيد زيزو مع القلعة البيضاء، ومؤشر قوي نحو احتمالية رحيله بشكل كبير.

مطالب زيزو المالية بالتزامن مع أشرف بن شرقي

طالب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، بضرورة رفع قيمة عقده الحالي بشكل يتناسب مع إمكانياته الفنية، ليكون بنفس المقابل الذي سيحصل عليه المغربي الدولي أشرف بن شرقي في حالة إتمام التعاقد معه.

أشرف بن شرقي بقميص الزمالك

بطولات زيزو مع الزمالك

توج أحمد سيد زيزو بـ8 ألقاب مع نادي الزمالك، كان لها مفعول السحر في ارتباطه الشديد بالجماهير البيضاء التي أصبحت تتغنى به في المدرجات مع كل مباراة يخوضها مع الفارس الأبيض سواء كانت محلية أو قارية، حيث فازببطولة الدوري العام مرتين، بجانب الكونفدرالية الإفريقية مرتين أيضاً، وكأس مصر مرتين، إضافة إلى السوبر الإفريقي والسوبر المصري بطولة لكلاً منهما.

تم نسخ الرابط