الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ضربة قوية لـ الملكي.. بيلينجهام يغيب عن ريال مدريد لمدة شهر

بيلينجهام
بيلينجهام

تعرض الجهاز الفني لفريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارل أنشيلوتي، لصدمة قوية للغاية قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة أمام بلد الوليد، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

أنشيلوتي يعلن إصابة بيلينجهام

أعلن الإيطالي كارل أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، تعرض النجم الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام، لإصابة قوية خلال مران العملاق الملكي، الذي أقيم اليوم، استعداداً لمباراة بلد الوليد في الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

بيلينجهام

فترة غياب بيلينجهام عن الملاعب

نشر نادي ريال مدريد بيانًا عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه:”بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا جود بيلينجهام من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة الأخمصية الرقيقة في ساقه اليمنى. التطور معلق”.

وبحسب تقارير صحفية فإن بيلينجهام سيغيب عن الملاعب لمدة شهر، ما يعني عودته للفريق بعد نهاية فترة التوقف الدولية الخاصة بشهر سبتمبر المقبل.

بيلينجهام نجم ريال مدريد

ريال مدريد يتعثر في افتتاح الدوري الإسباني

فشل ريال مدريد في تحقيق نتيجة إيجابية مع افتتاح بطولة الدوري الإسباني الممتاز، حيث اكتفى بالتعادل أمام ريال مايوركا بهدف لكلاً منهما، ليصدم عشاق العملاق الملكي التي كانت تطمح في انطلاقة قوية بالمسابقة، نحو الحفاظ على اللقب بعد التتويج بالموسم الماضي.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

يستعد ريال مدريد حالياً لمواجهة بلد الوليد، المقرر لها الأحد المقبل، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

تم نسخ الرابط