الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فريدة سيف النصر تعلق على أزمة شيرين: "أمانة يا روتانا كفاية"

فريدة سيف النصر وشيرين
فريدة سيف النصر وشيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة فريدة سيف النصر، على التعليق على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، وعبرت عن استيائها لما تمر به “شيرين” من أزمات خلال الفترة الأخيرة، وطالبت شركة روتانا أن تنهي هذا الخلاف، معلقه: "سيبوها كفاية إللي مرت بيه".

وشاركت الفنانة فريدة سيف النصر، مقطع فيديو لـ رضا عبد الفتاح محامي شركة روتانا، وكان يتحدث عن الأزمة القائمه بين الشركة، وشيرين، وتسأل هل شيرين تقبل أن تأخذ أموال من روتانا، دون أن تقدم في المقابل العمل المتفق عليه، لترد عليه فريدة نصًا: "إيه إللي أنت بتعمله في بنت بلدك ده يا راجل، الناس مبتتعظش من الموت ليه، متسهلها ربنا يسهلهالكم دنيا وآخره".

فريدة سيف النصر تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب

"عيشي مع المزيكا".. فريدة سيف النصر تدعم شيرين عبد الوهاب

وحرصت الفنانة فريدة سيف النصر على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال مشاركة أغنيتها "وما زال على البال"، وعلقت: "يا شيخة بالله عليكي، غني وبس، أرمي كله، غني وعيش مع المزيكا، وأمانه يا روتانا يا أصيلة، تتصالحوا وسيبوها، كفاية إللي مرت بيه، وفي النهاية كله ماشي، نهدى بقى".

"عيشي مع المزيكا".. فريدة سيف النصر تدعم شيرين عبد الوهاب

وحرص محمد حلمي، أحد ممثلي شركة روتانا على منشور الفنانة فريدة سيف النصر، قائلًا: "يا فنانة كلنا بنعتز بشيرين عبد الوهاب، وهي ابنة الشركة،وأتفقنا عدة مرات للمقابلة، وتسوية أي مشاكل، وعندما طلبت دفع الشرط الجزائي المحكوم به ضدها، بدلًا من تنفيذه عن طريق المحكمة، أحترمت رغبتها، واستلمت الشيك".

شركة روتانا مستعدة لإنهاء الخلاف مع شيرين عبد الوهاب

وتابع حلمي: "وكان المفترض أن يحدد إجتماع معها يتبادل فيه الطرفين الأراء، وهذا تم بالإتفاق معها شخصيًا، ولكن يبدو أنه حولها من يضللها لتستمر المشكلة بوسائل الإعلام، ويستفيدوا من استغلال اسم المطربة".

واختتم تعليقه أن شركة روتانا مستعدة لإنهاء أزماتها مع شيرين عبد الوهاب: "ونحن نفتح قلوبنا وباب الشركة لشيرين عبد الوهاب، لإنهاء أية مشكلات ليست مكانها وسائل الإعلام، إنما مواجهة كل طرف بأخطائه، وإيجاد الحلول".

شركة روتانا مستعدة لإنهاء الخلاف مع شيرين عبد الوهاب

وتحرص الأيام المصرية على موافاتكم بآخر وأهم الأخبار الفنية على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط