الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إلهام شاهين: الإخوان تعبانين مني وشاغلين نفسهم بيا (خاص)

إلهام شاهين - أرشيفية
إلهام شاهين - أرشيفية

أثارت الفنانة إلهام شاهين مؤخرًا حالة من الغضب لدى رواد السوشيال ميديا، على جميع المنصات الإلكترونية، بسبب مقطع فيديو متداول على الرغم من مرور سنوات على تصويره.

وحرصت الأيام المصرية على التواصل مع الفنانة إلهام شاهين، لتوضح لنا هل حدث تغيير في رأيها ونتيح لها الفرصة لتوضيح الأمر.

الفنانة إلهام شاهين 

إلهام شاهين "كلامي واضح صلوا بس ومتعطلوش الشغل"

أكدت إلهام شاهين على تصريحاتها السابقة، أن الذهاب للصلاة وقت التصوير تؤدي إلى الشغل، قائلة: "كلامي واضح وصريح، كل واحد يصلي براحته بدون تعطيل للشغل".


إلهام شاهين "الإخوان تعبانين مني ومشغولين بيا"

وبررت الفنانة إلهام شاهين الهجوم التي تعرضت له بسبب تصريحاتها بأنه حملة إخوانية ممنهجة ضدها، قائلة: "حملة إخوانية واضحة.. أنا واضح إني تاعباهم ومشغولين بيا وبآرائي جدا.. واسمي بيبيع بالنسبه لهم".
وتابعت الفنانة إلهام شاهين حديثها لتسخر من تداول هذا المقطع في الوقت الحالي رغم مرور وقت طويل على نشره لأول مرة، قائلة، "الكلام ده من 25 سنة".

تصريحات إلهام شاهين السابقة عن الصلاة


انتشر مقطع فيديو قديمًا للفنانة إلهام شاهين وهي تعلق على مخرج إحدى أعمالها الفنية السابقة، الذي قام بإيقاف التصوير وأخذ العمال ليؤدي الصلاة في وقتها، ووضحت أنها ضد أن يذهب أحد للصلاة على حسب تعطيل العمل والتصوير، واعتبرته بأن هذا الشخص غير طبيعي.

وقالت: "في مخرج اشتغلت معاه كان راجل طبيعي وعادي  وفجأة تدين بشكل غريب جدا، وبقي أول ما الآذان يأذن يسيب التصوير والكاميرا ويروح يصلي.. وكمان ياخد العمال معاه، طبعا هو براحته بس مش لدرجة أنه يسيب الشغل ويروح يصلي".

تصريحات مثيرة للجدل للفنانة إلهام شاهين

وفي تاريخ الفنانة إلهام شاهين عدة تصريحات صحفية وتليفزيونية مثيرة للجدل لدى جمهورها ومتابعيها، في مرة سابقة خرجت إلهام شاهين بتصريحات ضد الشيخ الشعراوي، ورفضت في تصريحاتها أن تقدم السيرة الذاتية للشيخ الشعراوي بسبب اختلافها معه في بعض الآراء، وتصريحات أخرى عن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة وغيرها الكثير.

تم نسخ الرابط