الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

هشام إسماعيل: "باشتغل علشان أنبسط" وأتمنى تقديم أدوارًا تاريخية بالفصحى ( خاص)

هشام إسماعيل - أرشيفية
هشام إسماعيل - أرشيفية

قال الفنان هشام إسماعيل إنه يتمنى تقديم أدوارًا تاريخية باللغة العربية الفصحى خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن معظم أدواره يستمتع بها كممثل خاصة وأنها لاقت قبولا جماهيريا.

وأضاف الفنان هشام إسماعيل في تصريحات خاصة لـ موقع الأيام المصرية إن معظم الأدوار التي قدمها قريبه منه ويحبها جدا من بينها  مسلسلات "إيجار قديم" و"ذات" و"أهو ده اللي صار" وغيرها ، موضحا أنها أعمال درامية حققت نجاحا جماهيريا.

وكشف عن اعتذاره عن سيناريوهات سينمائية تعرض عليه لأن الدور ليس مؤثرا  في الأحداث ، موضحا أنه لا يقدم أدوارًا بغرض الشهرة أو المال قائلا :" باشتغل علشان أنبسط وأسيب حاجة للناس لما تشوفها يقولوا بيعمل حاجات حلوة ومختلفة عن بعضها".

وأضاف : اعتذرت عن مسرحيات كثيرة لأن الدور لم يكن يناسبني.

وتحدث عن أبرز أعماله السينمائية، خاصة فيلمي "طير أنت" و"سيما علي بابا"، قائلا : "على الرغم من أن فيلم 'سيما علي بابا' قد لا يكون حقق نجاحاً كبيراً، إلا أنني أحب دوري فيه ربما أنالعمل لم يلق التقدير الذي يستحقه، لكنه فيلم ممتاز جداً."

وعن أهم أعمال في مسيرته الفنية قال الفنان هشام إسماعيل إنه يعتز كثيرا بدوره في مسلسل كوبرا في دراما رمضان 2024، موضحا أنه حقق نجاحا وحظى بإعجاب كبير من قبل الجمهور .

هشام إسماعيل

 وأضاف: من أحب أعمالي دور مدرس الكيمياء فى مسلسل "عتبات البهجة مع النجم يحيى الفخراني، وكذلك دوري في لانش بوكس، ومسلسل "ذات"، وفي مسلسل "ضد الكسر" و مسلسل "الاختيار"، ودوري في أحلام سعيدة مع النجمة يسرا، فضلا عن دور فزاع في مسلسل "الكبير أوي" وهو من الأدوار الرئيسية.

أوضح الفنان هشام إسماعيل أنه يستمتع عندما يتقمص أدوارًا متنوعة، قائلا :"الأدوار التقليدية بتخليني أذاكر لأنها تحتاج إلى تركيز على المشاعر والأحاسيس وخصوصا لو كانت أدوار شر، على عكس الأدوار الجديدة".

الفنان هشام إسماعيل

 

تم نسخ الرابط