الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الرئاسة الفلسطينية: عمليات إسرائيل العسكرية سيدفع ثمنها الجميع

الرئيس الفلسطيني
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

حذرت الرئاسة الفلسطينية من أن تصاعد العمليات العسكرية الإسرائيلية سيؤدي إلى عواقب وخيمة سيدفع ثمنها الجميع، وفقًا لما نقلته قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

وأكدت الرئاسة الفلسطينية، أن الهجمات التي تستهدف مدن وقرى ومخيمات جنين وطولكرم وطوباس في الضفة الغربية تشكل تصعيدًا خطيرًا، محملةً سلطات الاحتلال والإدارة الأمريكية مسؤولية هذا التصعيد. 

وشددت الرئاسة الفلسطينية على أن السياسات العدوانية، بما في ذلك تدمير المدن وقتل المدنيين، لن تجلب الأمن والاستقرار لأي طرف، وأن الجميع سيدفع ثمن هذه الانتهاكات.

حماس: الحكومة الإسرائيلية تحاول تنفيذ مخططاتها وتوسيع دائرة الحرب

وفي سياق متصل، قالت حركة حماس في بيان لها إن "العملية العسكرية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية تأتي في إطار محاولات الحكومة الإسرائيلية المتطرفة لتنفيذ مخططاتها وتوسيع دائرة الحرب".

وأشارت حركة حماس إلى أن استمرار حملة "الإبادة" التي تنفذها حكومة الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية يمثل انتهاكًا صارخًا للقوانين الدولية.

الرئاسة الفلسطينية: العمليات العسكرية الإسرائيلية سيدفع ثمنها الجميع

وشهدت الساعات الماضية اشتباكات مسلحة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، أسفرت عن مقتل تسعة فلسطينيين جراء اقتحامات الإحتلال لمخيمي جنين والفارعة.

ويحرص موقع الأيام المصرية على متابعة التطورات في منطقة الشرق الأوسط أولًا بأول.

تم نسخ الرابط