الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

دينا فؤاد تتعاون مع مصطفى شعبان في "حكيم باشا"

دينا فؤاد ومصطفى
دينا فؤاد ومصطفى شعبان

انضمت الفنانة دينا فؤاد إلى فريق عمل مسلسل حكيم باشا، مع النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات موسم دراما رمضان 2025.

دينا فؤاد في مسلسل حكيم باشا 2025

تواصل شركة سينرجي تعاقداتها مع الفنانين، المقرر أن يشاركوا في بطولة مسلسل حكيم باشا، الذي يعرض ضمن مسلسلات دراما 2025.

دينا فؤاد

وتدورأحداث مسلسل حكيم باشا في إطار الطابع الصعيدي، بطولة الفنان مصطفى شعبان، ومن تأليف محمد الشواف فى ثالث عمل يجمعهما على التوالى، ومن إخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج شركة سينرجى.

شركة سينرجي تتعاقد مع فنانين مسلسل حكيم باشا

تتعاقد شركة سينرجي حاليًا مع باقي أبطال مسلسل حكيم باشا، وذلك للبدء في تصوير العكل بوقت مبكر والانتهاء من العمل قبل حلول رمضان 2025.

وكانت تعاقدت الشركة من قبل مع الفنان رياض الخولي، والذي تعاون مع مصطفى شعبان من قبل في مسلسل بابا المجال، الذي عرض في موسم دراما الماضي.

دينا فؤاد في مسلسل حق عرب

كانت شاركت دينا فؤاد في مسلسل حق عرب، بجانب أحمد العوضي ومجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: وفاء عامر، سلوى عثمان، دنيا المصري، رياض الخولي، أحمد صيام، وليد فواز، كارولين عزمى، ميدو ماهر، سامح السيد، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، تامر شلتوت، إبراهيم السمان، يمنى طولان، الطفل منذر مهران، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

مصطفى شعبان 

بينما شارك مصطفى شعبان في مسلسل المعلم، من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل ومن إنتاج شركة سينرجي، وعرض المسلسل ضمن موسم دراما رمضان الماضي.

وشارك في بطولته، كل من: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، انتصار، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، محمود الليثي، منذر رياحنة، سلوى خطاب، أحمد فؤاد سليم، طارق النهري، سارة نور، حمدي هيكل، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، مفيد عاشور، علاء زينهم، الطفل جان رامز وغيرهم.

ودارت أحداث مسلسل المعلم في إطار الطابع الاجتماعي الشعبي، حول شخصية معلم في شادر السمك يقدمه مصطفى شعبان، ويواجه بعض الصراعات في سوق السمك، بينما لعبت سهر الصايغ شخصية زوجته وهي صيدلانية ضمن الأحداث.

تم نسخ الرابط