الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

14 منطقة ترفيهية و11 بطولة عالمية ضمن موسم الرياض

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

انطلق اليوم الأربعاء، المؤتمر الصحفي الخاص بموسم الرياض 2024، والذي أعلن تركي آل الشيخ عن أماكن جديدة لاستقبال فعالياته.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن مناطق جديدة تقام بها فعاليات موسم الرياض والذي يقام المملكة العربية السعودية.

كما أعلن عن مجموعة من الفعاليات والمفاجأت المقرر إقامتها ضمن فعاليات الدورة الخامسة للموسم.

تركي آل الشيخ يعلن تعاونه مع دول عربية في موسم الرياض

أشار تركي آل الشيخ في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بفعاليات الورة الـ 5 من موسم الرياض 2024، إلى أنه سيتعاون مع كل دول الخليج، كما كان تعاون من قبل مع مهرجان العلمين في مصر.

تركي آل الشيخ

وأوضح تركي آل الشيخ، أن هناك تعاون متبادل مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكدا أنه تم التعاون مع الشركة المتحدة في مصر من خلال صندوق الإنتاجات والمسرحيات والحفلات الغنائية، إذ ذهبوا لمهرجان العلمين والمتحدة سوف يأتون فعاليات موسم الرياض ويقدمون سلسلة من الحفلات والعروض المسرحية.

كما أشار إلى أن الفعاليات ستقام في 14 منطقة ترفيهية و11 بطولة عالمية و 10 معارض والكثير من المهرجانات والأحداث والفعاليات والتجارب العالمية في موسم الرياض2024.

تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم ديربي الموت

كان أعلن تركي آل الشيخ أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بتفاصيل موسم الرياض 2024، عن البدء في التحضيرات لفيلم ديربي الموت بطولة الفنان يوسف الشريف.

ووقع الاختيار على المخرج أحمد نادر جلال لإخراج فيلم ديربي الموت، وهو من إنتاج صندوق بيج تايم، بالشراكة مع هيئة الترفية السعودية و الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

من المقرر أن يتم تصوير مشاهد فيلم ديربي الموت في مدينة الرياض بالسعودية، ومصر، وإحدى الدول العربية، بتكلفة إنتاجية ضخمة.

يوسف الشريف وأحمد نادر جلال

الدورة 5 من موسم الرياض

تنطلق فعاليات الدورة الـ 5 من موسم الرياض الترفيهي في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 12 أكتوبر المقبل وحتى نهاية فبراير2025، وسيشهد الموسم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والترفيهية والرياضية.

وأشار تركي آل الشيخ في تصريحاته إلى أنه تم الانتهاء من نزال في لوس أنجلوس، حقق أكثر من 25 ألف وصول و148 ألف طلب دخول على الموقع للحصول على التذاكر من جهات في أمريكا خصوصا من غرب أمريكا.

كما أكد أن هناك شراكة استراتيجية مع منظمة فنون القتال المختلطة UFC بالتعاون مع موسم الرياض، وفعاليات من المقرر إقامتها في لاس فيجاس.

تركي آل الشيخ

آخر تعاون بين يوسف الشريف وأحمد نادر

كان تعاون يوسف الشريف مع المخرج أحمد نادر جلال في مسلسل كوفيد 25، الذي عرض ضمن موسم رمضان 2021.

ودارت أحداث المسلسل حول فيروس خطير سيضرب العالم، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: آيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، أميرة العايدي، عصام السقا، ميرنا نور الدين، محمد مزربان، راندا البحيري، عماد رشاد، وغيرهم.

تم نسخ الرابط