الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

منظمة التعاون الإسلامي تدين اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على الضفة الغربية

منظمة التعاون الإسلامي
منظمة التعاون الإسلامي

أعربت منظمة التعاون الإسلامي عن إدانتها باقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي في مختلف محافظات الضفة الغربية، والنتي نتج عنه سقوط العشرات من القتلى والجرحى، وتدمير البنية التحتية وحصار المستشفيات.

ويحرص موقع الأيام المصرية على متابعة تطورات القضية الفلسطينية لا سيما العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية أولًا بأول.

وأكدت المنظمة في بيانها، اليوم الأربعاء، أن هذه الانتهاكات الإسرائيلية جاءت امتدادًا لسجل جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين الفلسطينيين .

كما حملت منظمة التعاون الإسلامي، الاحتلال الإسرائيلي، مسئوليته المباشرة على هذه الاعتداءات التي تستدعي المحاكمة وفقًا للقوانين الدولية.

العدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية

في سياق متصل اندلعت اشتباكات مسلحة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات الماضية في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، مما أسفرت عن مقتل تسعة فلسطينيين جراء اقتحامات الإحتلال لمخيمي جنين والفارعة.

وحاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي جميع المستشفيات في مخيم جنين ومدينة طولكرم وغيرها من مناطق الضفة الغربية لمنع الطواقم الطبية من الدخول وعدم السماح للمصابين الفلسطينيين بالدخول لتلقي العلاج اللازم جراء الاعتداءات الإسرائيلية والاقتحامات العشوائية بالضفة الغربية.

تم نسخ الرابط