الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

دراما رمضان 2025.. جولي عمار تنضم لفريق مسلسل "رحلة إلى النكد"

جولي عمار
جولي عمار

تعاقدت الفنانة جولي عمار مع شركة الكينج لمالكها المنتج بلال صبري، لتنضم لفريق عمل مسلسل رحلة إلى النكد، مع نخبة كبيرة من الفنانين، والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2025.

جولي عمار في مسلسل رحلة إلى النكد

أعلن المنتج بلال صبري عن انضمام الفنانة الأردنية جولي عمار، لفريق عمل مسلسل رحلة إلى النكد، والذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين من مختلف الدول العربية.

جولي عمار

ويشارك في مسلسل رحلة إلى النكد، كل من: بوسي شاهين ومحمد محمود من مصر، نرمين محسن في السعودية، رانيا التومي في تونس،  ودومينك حوراني من لبنان، داود حسين من الكويت. 

ويواصل المنتج بلال صبري التعاقدات  مع باقي النجوم المشاركين في العمل.

مسلسل رحلة إلى النكد

يستعد المنتج بلال صبري للتحضيرات لمسلسله الجديد، ويحمل اسم “رحلة إلى النكد” وهو من تأليف ياسر ربيع، وإخراج مازن الجبلي، وإنتاج شركة الكينج.

ينتظر المنتج بلال صبري عرض فيلمه السينمائي، ويحمل اسم التاروت، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: سمية الخشاب، النجمة رانيا يوسف، منذر ريحانه، مي سليم، محمد عز، عبد العزيز مخيون، علاء مرسي، محمد سليمان، بوسي شاهين، خالد محروس.

الفنانة الأردنية جولي عمار

كما يحل بعض ضيوف الشرف على فيلم التاروت، منهم: الفنان أحمد التهامي، الطفل يوسف منصور(طفل الغزالة رايقة)، محمد خميس، وكنزي رماح وسعيد يحيي.

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي عن حادثة تؤثر في حياة ثلاثة فتيات وتقلب حياتهن رأسا على عقب، والفيلم من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

تم نسخ الرابط