الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

3600 دولار مصروفات "مدارس اللصوص"بالهند.. تدرب الأطفال على السرقة والنشل وخطف الحقائب

مدارس في الهندس لتعليم
مدارس في الهندس لتعليم الأطفال السرقة

"مدارس اللصوص"بالهند .. يوجد في الهند نوعًا غريبًا المدارس، يطلق عليها "مدارس اللصوص" تقوم بتعليم تدريب الأطفال عمليًا على حياة الجريمة، من خلال تعليمهم أسس الاندماج في المجتمع الراقي بغرض السرقة.

وتوجد المدارس المتخصصة في تعليم الأطفال على فنون السرقة، في 3 قرى في ولاية ماديا براديش الواقعة وسط الهند وهي كاديا، وجولخيدي، وهولخيدي، وذلك وفقًا لما أعلنته قناة "NDTV"

ويقوم الآباء وأولياء الأمور بإرسال الأطفال التي تتراوح أعمارهم من بين 12 و13 عامًا إلى "مدارس اللصوص"، من أجل أن يتم الانضمام إلى العصابات الإجرامية المحلية، للقيام بتدريب أطفالهم ويتلقون تدريبات على مهارات السرقة.

ويتضمن المنهج التدريبي لمدارس اللصوص، منهج للتعلم والتدريب على سرقة الجيوب، وقسم آخر لتعليم فنون خطف الحقائب في الأماكن المزدحمة، وطرق التهرب من الشرطة، وإعطائهم كورس لتحمل الضرب، بالإضافة إلى قسم لتعليم الأطفال كيفية المقامرة وبيع الكحول.

وتتراوح الرسوم الخاصة بالالتحاق بمدرسة "اللصوص"، مبلغ من 200 ألف إلى 300 ألف روبية هندية، أي ما يعادل من 2400 إلى 3600 دولار أمريكي، للفصل الدراسي الواحد.

ويتقدم الطلاب لهذه المدارس عادةً من عائلات أقل تعليمًا وأكثر فقرًا، حيث يتم تدريبهم لمدة سنة لتعلم كيفية الاندماج والانخراط في العائلات الثرية، والحصول على فرص لحضور حفلات الزفاف الأكثر تميزًا في المجتمع الراقي، من أجل تنفيذ عملية السرقة للمعازيم.

ومن جانبها، أكدت الشرطة الهندية أن هناك أكثر من 300 طفل، من الأطفال الذين دخلوا هذه المدارس لتعلم الأساليب الإجرامية، متورطون في جرائم سرقات محلات الزفاف في جميع أنحاء الهند.

ويحرص موقع الأيام المصرية على تقديم كافة العجائب والغرائب والمواقف والأخبار المحلية والعربية والدولية لجميع القراء في مصر والعالم لحظة بلحظة.

تم نسخ الرابط