الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نادين نسيب نجيم ضيفة حلقة السبت من "بيت السعد" تتحدث عن مشوارها الفني

نادين نجيم مع الشقيقان
نادين نجيم مع الشقيقان

تستضيف حلقة السبت المقبل من برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الشقيقان أحمد وعمرو سعد، الفنانة اللبنانية نادين نجيم كضيفة.

الفنانة نادين نجيم

 تتحدث نادين نجيم في الحلقة عن مشوارها الفني، وأبرز المحطات والتحديات التي واجهتها، بالإضافة إلى مشاريعها المستقبلية ومواضيع أخرى، ويُعرض برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه الفنانان أحمد سعد وعمرو سعد، كل يوم سبت على شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وكانت نادين نسيب نجيم قد تحدثت سابقًا عن حفل زفافها، مؤكدةً أنه سيكون مفاجأة لجمهورها، حيث ترغب في الاحتفال مع محبيها ومعجبيها.

أوضحت نادين نسيب نجيم في تصريحات تلفزيونية أنها لم تحدد بعد موعد زفافها، مؤكدة أنها لم تتزوج بشكل سري، وأشارت إلى أنه بمجرد اتخاذ قرار نهائي بشأن موعد حفل الزفاف ستقوم بإعلانه للجمهور.

اخر أعمال نادين نجيم

يُذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم هو مسلسل "عشرين أربع وعشرين"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد الأحمد، ورفيق علي أحمد، وكارمن لبس، وعدد من نجوم الدراما اللبنانية. المسلسل من كتابة بلال شحادات، وإنتاج شركة "الصبّاح"، وإخراج فيليب أسمر، ويتكون من 15 حلقة.

تجسد نادين في مسلسل "2024" شخصية النقيب سما عقل، وهي الشخصية التي قدمتها سابقًا في مسلسل "2020". إلا أن أحداث "2024" تتخذ منحى مختلفًا تمامًا، مع تقديم عوالم وشخصيات جديدة، لتصبح القصة أكثر إثارة وتشويقًا.

نادين نجيب بطلة مسلسل 2024

ومن بين الأعمال الأخرى التي شاركت فيها نادين نسيب نجيم مؤخرًا، مسلسل "وأخيرا"، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية التي تتضمن عناصر التشويق والإثارة. تدور أحداث المسلسل حول شخصية نادين، وهي سيدة قوية وذات شهرة واسعة تخفي ماضيًا غامضًا لا ترغب في كشفه للآخرين.

مسلسل "وأخيرا" يضم في بطولته نادين نسيب نجيم وقصي خولي، بالإضافة إلى زينة مكي وعدد من النجوم الآخرين، مثل إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، ناتاشا خضرو، ماجد روضه، غنوة محمود، وفيفيان أنطونيوس. المسلسل من إنتاج صادق الصباح وإخراج أسامة الناصر.

تم نسخ الرابط