الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وفاة والد زوجة أمير شاهين.. والفنان لجمهوره: أسألكم الدعاء

أمير شاهين
أمير شاهين

أعلن الفنان أمير شاهين وفاة والد زوجته (حماه) اللواء مصطفى جاب الله، عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله حمايا العزيز والد زوجتي اللواء أركان حرب مصطفى جاب الله، أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة.

 ومن المرتقب أن يتم الكشف عن موعد ومكان الجنازة خلال الساعات المقبلة.

ونعى المؤلف عمرو محمود ياسين النجم أمير شاهين، في وفاة حماه اللواء مصطفى جاب الله غازي، الذي رحل عنا عالمنا في الساعات القليلة الماضية.

وحرص عدد من الفنانين على تقديم واجب العزاء للفنان أمير شاهين والمنتج أحمد عبد العاطي، في وفاة اللواء مصطفى جاب الله غازي، حماهما.

عمرو محمود ياسين ينعي اللواء مصطفى جاب الله غازي

حرص عمرو محمود ياسين على تقديم خالص العزاء لأسرة اللواء مصطفى جاب الله، وكل من الفنان أمير شاهين والمنتج أحمد عبد العاطي، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك.

 جنازة حما الفنان أمير شاهين

ومن المقرر أن تعلن الأسرة عن موعد ومكان الجنازة وواجب العزاء في الساعات المُقبلة.

عمرو محمود ياسين ينعي حما أمير شاهين بكلمات مؤثرة

نشر المؤلف عمرو محمود ياسين عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، ينعي أمير شاهين في وفاة حماه اللواء مصطفى جاب الله غازي، قائلا: “ أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أخوتي وأصدقائي الأعزاء، المنتج أحمد عبد العاطي والفنان أمير شاهين، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، اللواء مصطفى جاب الله غازي، حماهما الكريم".

وفاة اللواء مصطفى جاب الله غازي

وتابع ياسين: كما أعزي إخوتي الأعزاء ماجد ومها ومنة ومحمود جاب الله في وفاة والدهم الغالي، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

منشور أمير شاهين

يذكر أن إلهام شاهين، تعيش حاليا فترة من الهجوم عليها بسبب تصريحاتها عن الصلاة، والتي أثارت غضب رواد التواصل الاجتماعي.

إذ ظهرت في فيديو وهي تنتقد أحد المخرجين الذين عملت معهم في أحد الأعمال الفنية، قائلة أنه كان يصلي في أوقات الصلاة وهذا ما يعطل العمل.

تم نسخ الرابط